العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

سلة الاتحاد تواجه سترة في الجولة العاشرة

تنطلق اليوم (الثلثاء) الجولة العاشرة من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاء واحد يجمع بين الاتحاد صاحب المركز السابع مع سترة صاحب المركز العاشر وذلك عند الساعة 7.00 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر المباراة مهمة لفريق الاتحاد للاحتفاظ ببصيص الأمل في المنافسة على التأهل للدورة السداسية من خلال منافسته مع النجمة على المقعد السادس وعلى أمل تعثر النجمة فيما تبقى من مباريات الموسم.

سترة خرج من المنافسة على التأهل للسداسي وهو يخوض مبارياته تحصيل حاصل في ظل سعيه من أجل الظهور بشكل أفضل في السداسي الفضي لفرق المؤخرة ولاحتلال ترتيب متقدم يجنبه خسارة المخصصات المالية.

الاتحاد وبعد أن حقق الفوز في الجولة السابقة على البحرين المنافس المباشر فإنه تحول إلى منافس حقيقي على البطاقة السادسة في السداسي وخصوصا أن الفريق لعب 7 مباريات فقط وهي نفس عدد مباريات النجمة إلا أن الاتحاد فاز في اثنتين وخسر في 5 مباريات في حين فاز النجمة في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

وهناك مواجهة مباشرة بين الاتحاد والنجمة ستحدد الكثير بشأن هوية الفريق المتأهل للسداسي.

يمتلك الاتحاد إلى الآن 9 نقاط في حين يمتلك سترة 8 نقاط من 7 مباريات.

ويعول الاتحاد بقيادة مدربه الشاب حسين قاهري على تواجد محترفه الأميركي تريليوغالاوي إلى جانب تألق لاعبه خالد علي في الجولة الأخيرة وكذلك بقية اللاعبين الشباب.

في حين يعول سترة بقيادة مدربه الوطني ريان المحمود على محترفه الأميركي باتريك سيمبسون ولاعبه المخضرم حسين تقي وبقية اللاعبين الشباب الذين بدأ الاعتماد عليهم بشكل أكبر.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً