العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

الأولمبية تشارك في المنتدى الآسيوي الثاني للرياضيين

شاركت اللجنة الأولمبية البحرينية في المنتدى الآسيوي الثاني للرياضيين الذي أقيم بالتعاون بين لجنة الرياضيين (لجنة اللاعبين) في المجلس الأولمبي الآسيوي واللجنة الأولمبية الدولية واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (انوك) بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 22 لغاية 24 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ومثل اللجنة الأولمبية البحرينية كل من مديرة دائرة العلاقات العربية والدولية فجر جاسم، ورئيسة قسم التضامن الأولمبي مريم مردانه.

وشارك في الندوة نحو 115 رياضيا بواقع رياضيين من كل دولة أسيوية فضلا عن 15 رياضيا من الكويت و15 رياضيا اختارتهم اللجنة الاولمبية الدولية.

وتضمن المنتدى العديد من المواضيع التي تناولت واجبات الرياضيين خلال دورات الألعاب الاولمبية والأسيوية، والجوانب التي تخص انتخابات لجان الرياضيين، وتوعيتهم للقيام بدورهم، ليكونوا عاملا مساعدا وقدوة للطلبة والصغار في نشر المفاهيم الرياضية.

بالإضافة إلى مناقشة واجبات الرياضيين، الحقوق الذين يحصلون عليها، وعدم زج الرياضيين بمسائل غير رياضية، ومكافحة المنشطات، وعملية تأمين حياة مهنية للرياضيين بعد انتهاء مسيرتهم الرياضية، كما تم تبادل الخبرات والتجارب في كيفية تفعيل لجان الرياضيين في مختلف اللجان الأولمبية.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً