العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

«الأمراء» الكويتية تسوّق لمشروعها «أمفا تاور» في البحرين بكلفة 20 مليون دولار

طرحت شركة الأمراء الدولية العقارية الكويتية مشروع «أمفا تاور» في البحرين والبالغة كلفته 20 مليون دولار، والذي تقوم بتسويقه حالياً في معرض المال والعقار المقام في قاعة الراية.

وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة حسين اسماعيل دشتي، بحسب صحيفة الرأي» الكويتية»، إن المشروع يقع في قلب منطقة الجفير الحيوية، التي تشهد توافر جميع الخدمات من المستشفيات والمدارس والجامعات، بالإضافة إلى المطاعم المميزة، لافتا إلى أن المشروع يقع بشكل مباشر على الشارع العام المؤدي إلى جامع الفاتح مقابل أسواق الجزيرة.

وأشار دشتي إلى أن مميزات هذا المشروع كثيرة، إذ يتمتع بواجهة مميزة ذات جودة عالية، وإلى أنه تم تجهيز الواجهة الخارجية للبرج من أجود أنواع المواد من الزجاج دوبل غلاس وهو عازل للحرارة، مع وجود نظام استقبال تم تصميمه بشكل متطور لاستقبال الزوار والمقيمين في المشروع، ووجود ثلاثة مصاعد من أفضل الأنواع.

ولفت إلى أن المشروع يحتوي على ناد صحي للرجال والنساء على مساحة إجمالية تصل إلى 250 متراً، وبركة سباحة وساونا وجاكوزي، مبيناً أن مساحة النادي الصحي المخصص للنساء تبلغ 95 متراً.

وتابع أنه تم توزيع الشقق بطريقة مناسبة يتسنى للجميع الحصول على إطلالة جميلة ومميزة، والتمتع بالمناظر الخلابة، بالإضافة إلى أنه تم تجهيز الطابق الرابع عشر لجميع خدمات البرج من خزانات مياه وأجهزة التحلية والمكيفات.

وأفاد دشتي بأن البرج سيتمتع بوجود مركز لرجال الأعمال والسينما وصالة خاصة للاطفال، منوهاً إلى أنه تم تجهيز 5 طوابق للمواقف الخاصة للسيارات، مع تصميم سلس لدخول وخروج السيارات بسهولة ويسر.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً