العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

«جمعية مديري الأصول» تعلن عن مجلس إدارتها وأحمد الجوهري رئيساً

المنامة - جمعية مديري الأصول البحرينية 

27 يناير 2015

أعلنت جمعية مديري الأصول البحرينية امس الثلثاء (27 يناير/ كانون الثاني 2015)، عن تعيين أول مجلس إدارة لها، إذ عُين أحمد الجوهري، الرئيس التنفيذي لـ «جيه إكويتي بارتنرز»، رئيسا لمجلس الإدارة، فيما تم تعيين منذر الكوهجي، الشريك الإداري في شركة «ألباين ويلث منجمنت»، نائبا لرئيس مجلس الإدارة.

كما ينضم إلى مجلس الإدارة أعضاء مخضرمون في القطاع المصرفي، هم: الرئيس التنفيذي لشركة «باين بريدج الشرق الأوسط» الاستثمارية، طلال الزين، والرئيس التنفيذي لـ «تضامن كابيتال»، أحمد سلطان، ونائب الرئيس التنفيذي لـ «ذا فاملي أوفس كومباني» عادل المنقور.

ويمثل أعضاء مجلس الإدارة شركات الأعضاء المؤسسين، والذين انتخبوا لخدمة الجمعية لمدة ثلاث سنوات. وسوف يقوم المجلس المؤلف من خمسة أعضاء بتنسيق أنشطة الجمعية وتعزيز جهودها لنمو وتعزيز صناعة إدارة الأصول الحيوية في البحرين، والتي تشمل المؤسسات المالية الإسلامية والتقليدية المتخصصة في إدارة الأصول.

وستشمل أنشطة الجمعية تطوير وادارة علاقات عمل وثيقة مع جميع الجهات والهيئات ذات الصلة بالقطاع والمهتمة بتطويره، بما في ذلك الهيئات التنظيمية والاشرافية على القطاع، وصناع القرار والمشرعون، ومنظمات التنمية المهنية، والجمعيات الإقليمية والعالمية المثيلة والمتبنية لنفس التوجهات والاهداف المهنية.

كما سيكون أحد أهداف الجمعية العمل لصالح أعضاء الجمعية عبر المساهمة بشكل إيجابي في تطوير ومراجعة وصياغة اللوائح التي تنظّم القطاع ومساعدة مديري الأصول لتعزيز المعايير التشغيلية والمهنية والأخلاقية في نواحي الصناعة كافة لضمان التوافق الكامل مع أفضل الممارسات العالمية.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً