العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ

بابا: أطمح إلى النجاح مع الفتح في الدوري السعودي القوي

حل بديلاً لمحترف المنامة السابق «ديب» وتسلم القميص الجديد

تعاقد نادي الفتح السعودي رسمياً مع مدافع نادي المحرق ومنتخبنا الأول لكرة القدم حسين بابا للاحتراف في صفوف فريق الفتح في الفترة المقبلة من الموسم الكروي الحالي بصفته محترفاً أسيوياً وذلك بمقر النادي السعودي بالإحساء الليلة قبل الماضية وتسلم خلاله بابا قميص ناديه الجديد.

وكان الفتح فتح باب المفاوضات مع بابا على هامش بطولة كأس آسيا المقامة في استراليا لكن تم إرجاء التفاوض الرسمي لحين عودة اللاعب من أستراليا ، إذ تم اختياره بناء على رؤية مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي ليكون بديلاً عن المحترف السوري أحمد ديب المحترف السابق في نادي المنامة البحريني الموسم الماضي.

وعبر حسين بابا عن سعادته بالتوقيع لنادي الفتح والتواجد بالدوري السعودي والذي يعتبر طموحاً لكل لاعب خليجي أو عربي وخطوة مهمة لكل لاعب يتواجد في هذا الدوري القوي، متمنياً أن يقدم مستويات مرضية ويضع بصمة قوية فيه ويكون على قدر ثقة مسئولي نادي الفتح وتطلعات الجماهير الفتحاوية ويساهم في تحقيق النتائج الإيجابية للفريق في المرحلة المقبلة من الدوري.

وقال بابا في تصريحه بعد توقيع العقد الرسمي «لم أتردد في قبول عرض الفتح لما يملكه النادي من سجل جيد ولما يحظى به من سمعة طيبة من خلال عمل الإدارة الاحترافية، كما أشكر إدارة نادي المحرق على تعاونها وتسهيل مهمة الانتقال للاحتراف في نادي الفتح» .

ويمثل الفتح عودة جديدة للاعب حسين بابا في رحلته الاحترافية التي بدأها في نادي الشمال القطري العام 2005 ثم نادي الكويت وشارك معه في تحقيق عدة بطولات قبل أن يعود في الموسم الماضي إلى اللعب في نادي المحرق الذي لعب معه حتى منتصف الموسم الحالي.

العدد 4526 - الثلثاء 27 يناير 2015م الموافق 06 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً