العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

طوني بلير يطلع العاهل على جهود «اللجنة الرباعية لعملية السلام»

جلالة الملك مستقبلاً رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير
جلالة الملك مستقبلاً رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير

اطلع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق مبعوث اللجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط طوني بلير، عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على الجهود التي تبذلها اللجنة الرباعية في دفع المساعي الإقليمية والدولية واستئناف عملية السلام.

كما جرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات في المنطقة والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير امس الاربعاء (28 يناير/ كانون الثاني 2015)، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة، طوني بلير الذي يقوم حاليا بزيارة لمملكة البحرين.

وقد رحب جلالة الملك بطوني بلير، مشيدا بجهوده ودوره في تعزيز أواصر الصداقة والتعاون التاريخية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تمتد لتاريخ طويل من التعاون المثمر والتنسيق المشترك.

كما أعرب جلالته عن أمله في أن تساهم جهود بلير وخبراته السياسية في دفع المساعي الإقليمية والدولية من أجل تحقيق السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد جلالته بدور اللجنة الرباعية للسلام وجهودها لاستئناف مسيرة السلام ومواصلة العمل نحو تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، مؤكدا موقف مملكة البحرين الثابت والداعم لعملية السلام في الشرق الأوسط.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً