العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

وزير «الإعلام» يزور «العرب» الإخبارية... ويؤكد: القناة نقلة نوعية

أكد وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي أمس أن انطلاق قناة العرب الإخبارية قريباً من مملكة البحرين سيشكل إضافة جديدة ونقلة نوعية في مسيرة العمل الإعلامي العربي وتميزه.

وأكد الحمادي، خلال زيارته للمقر الرئيسي لقناة العرب الكائن في مركز البحرين التجاري العالمي بالعاصمة المنامة، أن انطلاق هذه القناة الإخبارية من أرض البحرين يضاف إلى سلسلة الإنجازات والمكتسبات الحضارية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل عهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وثمرة من ثمارالمشروع الإصلاحي لجلالته والذي عزز من مكانة مملكة البحرين على كل الأصعدة، واصفاً انطلاق قناة العرب بأنها خطوة مباركة ذات انعكاسات إيجابية على صعيد تعزيز المكانة الإعلامية للمملكة واستقطاب المؤسسات الدولية، وتشجيع الاستثمارات، وتوفير فرص العمل ونقل الخبرات إلى الكوادر الإعلامية الوطنية.

وأعرب وزير شئون الإعلام عن شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومالك قناة العرب الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود على ثقته باختيار مملكة البحرين لانطلاق هذه القناة، والتي تعكس ما تتميز به البحرين من أجواء الانفتاح الإعلامي والشفافية والتطورالديمقراطي والإمكانات التقنية والبشرية التي تزخر بها مملكة البحرين.

وأكد الحمادي أن مملكة البحرين بإمكانياتها البشرية والمادية وانفتاحهاالاقتصادي تعد مصدر جذب للكثير من الشركات العالمية ومنها الشركات الإعلامية المرموقة ولاسيما أن البحرين مقبلة على تطورات مهمة في مسيرتها الإعلامية.

والتقى الوزير، خلال زيارته، بمدير عام قناة العرب جمال خاشقجي والمدير التنفيذي للموارد البشرية والشئون الإدارية سلطانة الرويلي، واستعرض معهما مجالات التعاون والتنسيق بين وزارة شئون الإعلام وقناة العرب في الشئون الإعلامية والإخبارية وتبادل الخبرات بما يخدم المصلحة المشتركة للجانبين.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً