العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

حميدان يطلع النائب القصير على جهود «العمل» في معالجة البطالة

أطلع وزير العمل، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، في مكتبه أمس (الأربعاء)، النائب ناصر القصير، على جهود الوزارة في معالجة البطالة وإدماج المواطنين بمنشآت القطاع الخاص، بالإضافة إلى بحث تطوير مجالات التعاون بين الجانبين خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع لمجلس النواب.

كما أطلع حميدان النائب على الأهداف الرئيسية لمختلف المشاريع التي تنفذها وزارة العمل ضمن برنامج عمل الحكومة المعروض حالياً على مجلس النواب.

وتطرق اللقاء إلى جهود وزارة العمل في تدريب الباحثين عن عمل من أجل تطوير قدراتهم المهنية وتأهيلهم وفقاً لاحتياجات سوق العمل، والبحث في تطوير نظم الحماية الاجتماعية والمزايا للباحثين عن عمل خلال فترة التعطل، فضلاً عن الخدمات العديدة التي تقدمها الوزارة للمستفيدين من خدماتها سواء في مبنى الوزارة أو في مراكز التوظيف والتدريب التابعة لها، في جميع محافظات مملكة البحرين.

من جانبه، أشاد النائب بسياسة الوزارة في توظيف وتنمية القوى العاملة البحرينية في سوق العمل، إضافة إلى ورفع الإنتاجية، مؤكداً ضرورة دعم هذه المبادرات الوطنية التي حافظت على ثبات معدلات البطالة وأثر ذلك إيجابياً على الأمن الاجتماعي في مملكة البحرين.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً