العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

اتحاد الكرة: تجديد الثقة بسلمان بن إبراهيم رئيساً للآسيوي

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم ترشيح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ونائباً لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الانتخابات المزمع تنظيمها في الثلاثين من شهر أبريل/ نيسان المقبل في البحرين.

جاء ذلك بعد فتح باب الترشح رسمياً أمس لرئاسة الاتحاد القاري الذي يشغل منصب الرئيس فيه حالياً سلمان بن إبراهيم منذ شهر مايو 2013 خلال الانتخابات التكميلية التي جرت في العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، وستكون مدة الولاية في الانتخابات المقبلة (4) سنوات مقبلة

ويأتي ترشيح الاتحاد البحريني لكرة القدم للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تعزيزاً للثقة الكبيرة التي توليها القارة الاسيوية لرئيس الاتحاد الحالي بعد القفزات النوعية للعبة خلال الفترة الوجيزة تسلم بها قيادة الاتحاد.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حشد كافة الجهود خلف ترشيح سلمان بن إبراهيم، معتبراً أن ذلك يعتبر أولوية تامة للاتحاد من أجل تعزيز الفرص باستمرار أحد أهم الكفاءات الكروية الوطنية على مستوى كرة القدم القارية والعالمية.

وقال علي بن خليفة: «بلا شك أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيدعم الجهود الحثيثة لسلمان إبراهيم بتطوير اللعبة في قارة آسيا، إذ نجدد الثقة بتلك القامة الرياضية الكبيرة والتي أضافت الكثير لكرة القدم في آسيا من خلال الكثير من الرؤى والاطروحات التي تم العمل بها ولاقت نجاحاً كبيراً على الرغم من الفترة الزمنية القليلة التي تبوأ بها الشيخ سلمان رئاسة الاتحاد».

وأضاف «جميع الاتحادات الكروية في قارة آسيا لمست فعالية رسالة سلمان بن إبراهيم التي إرتكزت في المقام الاول على توحيد القارة الاسيوية ونبذ الفرقة والتشتت الذي ساهم في تراجع القارة بالكثير من الملفات، ونأمل أن يتواصل العمل من أجل أن تحظى كرة القدم الاسيوية بمكانتها المرموقة خلف رؤى ثاقبة وطموحات تطويرية كبيرة».

وختم رئيس الاتحاد البحريني تصريحاته بالإشارة إلى الحرص التام على دعم مساعي رئيس الاتحاد الاسيوية لخدمة وازدهار اللعبة في القارة، مثمناً دعم الاتحادات الاعضاء والبالغ عدد (47) لتلك الخطوات التي تضمن في المقام الاول استمرارية التغيير المنشود وصولاً لمرحلة الاستقرار التي تلبي تطلعات القارة.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً