العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم اكتمال وصول منتخبات الخليج لمهرجان الصغار

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

28 يناير 2015

يكتمل اليوم (الخميس) 29 يناير الجاري وصول المنتخبات الخليجية للمشاركة في المهرجان الخليجي السابع للصغار الذي سيقام على أرض مملكة البحرين يومي الجمعة والسبت 30 و31 يناير/ كانون الثاني الجاري على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وستستقر المنتخبات الخليجية في فندق أجنحة السيف الذي سيكون مقراً للوفود الخليجية.

وأنهت اللجنة التنظيمية الخليجية كافة الاستعداد لاحتضان المهرجان السابع، حيث كشف الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد علي أن اللجنة شكلت لجان خاصة للمهرجان ومرافقة الوفود الخليجية.

وأكد ميرزا أحمد أن الهدف من إقامة هذا المهرجان يعود للتجمع الخليجي الذي يعتبر أسرة واحدة وبيتا واحدا، مشيراً إلى أن المهرجان الذي يقام للعام السابع على التوالي يعطي فائدة كبيرة لجميع الدول الخليجية لصقل مواهبها الصغيرة التي تحتاج إلى رعاية وتكون قادرة على تقديم أفضل المستويات عند تدرجها للمنتخبات الوطنية ووصولها إلى المنتخب الأول كاملة النضج.

وقال الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية: «ليس الهدف المنافسة على الفوز في المباريات إنما لتعم الفائدة على الجميع من هذا المهرجان، ونحن كلجنة منظمة لهذا المهرجان حرصنا أن يتواصل بعد أن لاقى نجاحا كبيرا في الأعوام السابقة، وأشاد الجميع به وتمنوا مواصلته ونحن نؤكد أننا سنواصل على نجاح هذا الحدث الخليجي الذي يعتبر من أهم أولويات اللجنة التنظيمية وهي حريصة كل الحرص على مواصلته».

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً