العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

الجودر يتفقد مشروع بناء نادي الحالة ونسبة الإنجاز 60 %

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

28 يناير 2015

أجرى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر يوم أمس زيارة تفقدية الى مشروع بناء المقر الإداري بنادي الحالة وذلك في إطار زياراته التفقدية الى مشاريع البنية التحتية الرياضية الجاري تنفيذها في البحرين.

واستمع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى إلى شرح مفصل من المشرفين على المشروع حول مستجدات العمل والمراحل التي تم انجازها والتي وصلت الى 60 في المئة مبديا توجيهاته بضرورة توفير كل السبل الكفيلة بإظهار هذه المشاريع الرياضية بصورة متميزة بما يخدم القطاع الرياضي والشبابي في المملكة كما اطلع على مطالب النادي الخاصة بتنفيذ المشروع.

ورافق رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في زيارته التفقدية جاسم رشدان رئيس نادي الحالة وخالد سليم الحاج مدير إدارة المنشآت والمشاريع وعدد من مهندس وكوادر الإدارة ومهندسي الشركة المنفذة للمشروع.

وأشار الجودر إلى أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تؤكد دوما على أهمية تنفيذ مشروعات البنية التحتية في الأندية الوطنية والإسراع في تنفيذها باعتبارها من أهم عوامل الارتقاء بمكونات الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتحقق الاستقرار الإداري والفني للأندية وتسهم في تنفيذ خططها وبرامجها الموجهة الى فرقها الرياضية بالإضافة الى برامجها الشبابية المختلفة.

ومن جانبه أشاد رئيس نادي الحالة بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة من اجل توفير المنشآت الرياضية الحديثة في الأندية الوطنية والتي تخدم تطلعات الأندية في تطوير فرقها الرياضية.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً