العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ

شكوك حول لحاق فابريغاس وفيليبي لويس بمواجهة «المان سيتي»

تحوم شكوك حول مشاركة سيسك فابريغاس وفيليبي لويس مع تشلسي المتصدر في مباراته المهمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل بسبب الإصابة.

وبسبب الإصابة خرج هذا الثنائي من المباراة التي انتهت بفوز تشلسي 1/صفر على ليفربول في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمس الأول (الثلثاء) كما تعرض برانيسلاف إيفانوفيتش صاحب هدف اللقاء الوحيد لإصابة في قدمه.

وقال مدرب تشلسي جوزيه مورينهو: «برانيسلاف استطاع البقاء حتى نهاية المباراة لكن لم يتمكن فابريغاس وفيليبي. فيليبي يعاني من إصابة في الساق بينما تعرض فابريغاس لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية».

وأضاف مورينهو «أن فابريغاس قال إن لم يتعرض للإصابة لكنه كان سيتعرض لها سريعا لو استمر في الملعب» لكنه لم يوضح إمكانية مشاركة لاعب الوسط الاسباني في مباراة يوم السبت.

وشارك راميريز بدلا من فابريغاس بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بينما خرج فيليبي لويس مصابا بعد 78 دقيقة وشارك سيزار أزبليكويتا بدلا منه.

وجاء فوز تشلسي على ليفربول بعد تعثره غير المتوقع بنتيجة 4-2 أمام برادفورد سيتي المنتمي للدرجة الثالثة في مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وتأهل تشلسي إلى نهائي كأس الرابطة بتفوقه 2-1 على ليفربول في مجموع المباراتين وسينتظر الفائز من مواجهة توتنهام هوتسبير مع شيفيلد يونايتد. وسيقام النهائي في استاد ويمبلي أول مارس/ آذار المقبل.

العدد 4527 - الأربعاء 28 يناير 2015م الموافق 07 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً