العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

سفير البحرين في الكويت: 15 مصاباً بـ «حادث العبدلي» مازالوا بمستشفى الجهراء

سفير البحرين بالكويت
سفير البحرين بالكويت

تلقت «الوسط» اتصالاً من سفير البحرين في الكويت الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة، يفيد بخروج 4 مصابين من مستشفى الجهراء، ومن المفترض أن يكونوا وصلوا إلى البحرين مساء أمس الخميس (29 يناير/ كانون الثاني 2015).

وقال خلال الاتصال «تبقت 15 حالة في مستشفى الجهراء، ولا زالت السفارة تتابع مع الجهات المعنية أوضاع المصابين لحين امتثالهم للشفاء التام»، مشيراً إلى أنه «من المحتمل بقاء مصابَين في قسم العناية القصوى، بسبب حالتهما الصحية التي تستدعي بقاءهما، وفور استقرار حالتهم الصحية، ستسعى السفارة بالتنسيق مع الجهات المعنية في توفير الاحتياجات الطبية اللازمة لهما، من أجل استكمال العلاج في مجمع السلمانية الطبي».

وأوضح أن السفارة البحرينية ستتكفل بتوفير سرير طبي لنقل تلك الحالتين على متن الطائرة، متى ما سمحت حالتهم الصحية لمغادرة المستشفى ونقلهم إلى السلمانية.

وذكر الشيخ خليفة بن حمد أن الرعاية التي توليها السفارة بالمصابين في الحادث، تأتي من دافع الواجب الوطني والإنساني والشرعي.

وبين أن «السفارة لن تألو جهداً في متابعة أوضاع المصابين أولاً بأول، حتى يتمكن جميعهم من العودة بسلام إلى أرض الوطن سالمين غانمين، ونتمنى لهم الشفاء العاجل، والرحمة والمغفرة للمتوفين».

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:42 ص

      شكرا لكم

      أتقدم بخالص الشكر و العرفان الى كل من وقف معنا في محنتنا ( حكومة والقيادة الرشيد المتمثلة بسمو الملك ورئيس الوزراء و السفير البحريني بدولة الكويت الشقيقة على كل ما بذلوه من رعايه أبوية للضحايا والمصابين )
      وأخص بالشكر كذلك دولة الكويت الشقيقة حكومه وقيادة وشعب كريم معطاء في الوقوف معنا في مثل هذه الضروف
      شكرا لكم جميعا

    • زائر 1 | 12:19 ص

      صدق؟!

      جزاك الله خير على هالخبر

اقرأ ايضاً