العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

ولي العهد يؤكد دور «الغرفة» في تعزيز مكانة البحرين الاقتصادية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الدور الحيوي والمهم الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة البحرين في تعزيز مكانة مملكة البحرين الاقتصادية والتجارية ووضع ذلك ضمن خططها وأنشطتها المختلفة.

وأشار سموه، لدى لقائه أمس (الخميس) بقصر الرفاع، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد إلى أن غرفة تجارة وصناعة البحرين التي تمثل القطاع الخاص البحريني هي شريك فاعل في البناء الاقتصادي والتنموي وتحقيق توجهات الاقتصاد نحو ترسيخ نمط مستدام من النماء في مختلف المجالات الاقتصادية الحيوية وفي تعزيز مكانة البحرين كوجهة استثمارية وزيادة قدرات وتنافسية الاقتصاد البحريني.

وأشاد سموه بتفاعل الغرفة مع ما يطرح من مبادرات حكومية تتعلق بدعم دور الاقتصاد والقطاع الخاص وإسهامها في دعم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البحرين والدول الشقيقة والصديقة ومشاركتها لمجلس التنمية الاقتصادية في خطط واستراتيجيات تحسين البيئة الاستثمارية والترويج الاقتصادي للمملكة لاستقطاب المزيد من القطاعات الاستثمارية.

من جانبه أعرب المؤيد عن الشكر والتقدير لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بالغرفة التجارية واعتبارها شريكاً حقيقياً في تعزيز بنية الاقتصاد البحريني. مؤكداً دعم الغرفة ومساندتها لبرنامج الحكومة الذي أعطى الجانب الاقتصادي اهتماماً خاصاً.

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً