العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

النصر يُنهي «ديربي العاصمة» لصالحه بدوري «أولى الطائرة»

البسيتين يؤكد صحوته بفوز جديد على النبيه صالح

البسيتين تخطى النبيه صالح بسهولة - تصوير محمد المخرق
البسيتين تخطى النبيه صالح بسهولة - تصوير محمد المخرق

كسب النصر (3) نقاط جديدة جعلته يؤكد لجماهيره أنه في الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة للصعود للمربع الذهبي لدوري «أولى الطائرة» وذلك بعدما حقق فوزاً مهماً على النجمة ليتشارك معه في المركز الرابع برصيد (11) نقطة... إذ تبقى للنصراوية لقاء وحيد مع البسيتين فيما أنهى «الرهيب النجماوي» مبارياته بالقسم الأول.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من عبدالله حبيب وراشد جابر بواقع: (25/19، 25/20، 25/20).

وبالعودة للمباراة نرى أن النجمة كان يؤدي جيداً في البداية مستفيداً من فعالية حسن جعفر بوسط الشبكة ويوسف خالد من الأطراف طبعاً بالإضافة إلى تميز خيارات المعد حسين حبيب فيما عانى النصر من أخطاء مباشرة وغياب الدقة في الإعداد نسبياً (7/3).

وعلى رغم أن النجمة نجح في الحفاظ على تفوقه حتى (16/12) بفضل قوة مورينهو وعلي محمد الهجومية... إلا أن تحسن أداء عيسى عباس أولاً بالإرسال وثانياً بالإعداد مكن النصر من قلب المعطيات لصالحه وخصوصاً مع النقاط التي حققها جيف باتك بالهجوم، ومع الأخطاء التي ارتكبها مورينهو ورفاقه وبفضل إرسال مؤثر آخر لعلي مرهون انتهى الشوط نصراوياً بنتيجة (25/19).

في الشوط الثاني، كان التكافؤ حاضراً حتى (6/6)... لكن جيف باتك ترجم تألق الدفاع لنقاط دون نسيان إرسال علي مرهون المؤثر ما أعطى النصراوية الأسبقية سريعاً (9/6).

واصل النصر بسط سيطرته الواضحة على الشوط مع دخول ثنائي مركز (3) حسين خليفة وحسن ضاحي في قائمة محرزي النقاط إلى جانب جيف باتك وصبيح إبراهيم، إذ كانت حوائط الصد من خلالهم حاضرة بطريقة مؤثرة جداً (16/11 ثم 21/15).

حافظ لاعبو المدرب حسن علي على هذا التفوق وسط معاناة كبيرة عند النجماوية ومن مختلف اللاعبين حتى أنهى علي مرهون الشوط بنتيجة (25/20).

في الشوط الثالث، كانت سلسلة التعادلات حاضرة حتى (8/8)... إذ قدم سيدعلي عاشور نفسه أخيراً بوجه مؤثر من مركز (3) لدى النجمة دون نسيان مورينهو وعلي محمد فيما اتكل النصر أكثر على حسن ضاحي وعلي مرهون وبدرجة أقل جيف باتك.

غير أن النصر نجح سريعاً في أخذ زمام المبادرة بعد حائط صد ناجح لمرهون أمام مورينهو ونقاط متتالية حققها حسين خليفة وجيف باتك مع لعبة ذكية تحسب إلى عيسى عباس حتى أنهت أخطاء الإرسال عند النجماوية الشوط للنصراوية بنتيجة (25/20).

فوز جديد للبسيتين

أكد نادي البسيتين صحوته في دوري «أولى الطائرة» بعدما حقق فوزاً مهماً على النبيه صالح بنتيجة (3/صفر) رفع من خلاله رصيده من النقاط إلى (8) نقاط كما تبقت مباراة واحدة ضد النصر.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من راشد جابر وحسين الكعبي بواقع: (25/16، 25/19، 25/23).

من لقاء النصر والنجمة
من لقاء النصر والنجمة

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً