العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم انطلاق المهرجان الخليجي السابع للصغار

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

29 يناير 2015

ينطلق في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم (الجمعة) المهرجان السابع للصغار الذي تنظمه اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم تحت رعاية رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أحمد بن عبدالله النعيمي ويستمر حتى يوم غد (السبت) 31 يناير/ كانون الثاني الجاري وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية وهي: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر، سلطنة عمان ودولة الكويت.

ورحب رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد النعيمي بالمنتخبات الخليجية في بلدهم الثاني مملكة البحرين، وأكد أن اللجنة التنظيمية حريصة على مواصلة إقامة المهرجانات الخاصة بالصغار في ظل الاستفادة العالية التي تحققها المنتخبات، مشيراً إلى أن علامة النجاح كانت الأبرز في السنوات الماضية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان ومتمنياً كل التوفيق للمنتخبات الخليجية.

ووصلت المنتخبات الخليجية يوم أمس واستقرت في فندق أجنحة السيف، حيث لاقت كل الترحيب وقامت لجنة العلاقات العامة باللجنة التنظيمية الخليجية برئاسة محمد قاسم بتسهيل كافة الاجراءات الخاصة بدخول المنتخبات، حيث كان قاسم في مقدمة مستقبلي المنتخبات ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية أحمد بن عبدالله النعيمي وتمنى لهم طيب الإقامة والتوفيق في المهرجان وتحقيق كامل الاهداف المرجوة من المشاركة.

مباريات اليوم

تقام اليوم (الجمعة) 8 مباريات موزعة على ملعبي الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم (1 و2).

وستنطلق المباريات في تمام الساعة التاسعة صباحاً، حيث سيلتقي على ملعب رقم (1) منتخبي الكويت والبحرين، وعلى ملعب رقم 2 عمان والإمارات، وفي العاشرة و20 دقيقة سيلتقي السعودية مع قطر على ملعب رقم (2).

وعند الساعة الثالثة والنصف، سيلتقي قطر مع الكويت على ملعب رقم (1)، وسيحتضن ملعب رقم (2) لقاء الإمارات مع السعودية، وفي الرابعة و50 دقيقة سيلتقي البحرين مع عمان على ملعب رقم (1).

وتختتم المباريات عند السادسة مساءً بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى السعودية والكويت على ملعب رقم (2)، وملعب رقم (1) سيحتضن لقاء الإمارات مع قطر.

ومن المنتظر أن تشهد المباريات إثارة وندية من المنتخبات المشاركة، حيث تطمح الأجهزة الفنية أن تخرج المباريات بمستويات فنية مرتفعة والسعي لاكتشاف مواهب صغيرة، وتمتلك جميع المنتخبات لاعبين صغار مميزين.

الإسكافي: انهينا كافة الاجراءات

أكد عضو لجنة السكرتارية سعيد عبدالواحد الإسكافي أن اللجنة انتهت من كافة الاجراءات الخاصة بالمهرجان الخليجي السابع للصغار، مشيراً إلى أن اللجنة أصدرت بطاقات خاصة لجميع المنتخبات الخليجية ووضعت الجداول الخاصة بالمباريات بالتنسيق مع اللجنة الفنية.

وبذلت اللجنة جهود كبيرة في الأيام الماضية، إذ تضم رضا الشملان وسعيد الإسكافي، حيث يعتبرون من الكفاءات البحرينية التي تضمهم اللجنة التنظيمية الخليجية وسبق لهم إخراج بطولة هواوي السادسة للمنتخبات الأولمبية بأزهى صورة.

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً