العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يبحث مع بلاتر تطوير التعاون بين الاتحادين الآسيوي والدولي

استقبل الشيخ سلمان ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس (الخميس) جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد وصوله إلى مدينة سيدني الأسترالية لحضور المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس آسيا التي يسدل الستار على منافساتها يوم السبت المقبل.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون الثنائي بين الإتحادين الآسيوي والدولي، بالإضافة إلى استعراض الجوانب المتعلقة ببطولة كأس آسيا الحالية، والعديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سلمان بن ابراهيم ببلاتر، مؤكدا على أهمية العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادين الآسيوي والدولي ومعرباُ عن قناعته بضرورة تطويرها في مختلف المجالات بما يسهم في تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة كرة القدم الآسيوية من خلال توسيع قاعدة الاستفادة من البرامج والمبادرات المتميزة التي يطرحها الاتحاد الدولي في سبيل النهوض بواقع اللعبة في مختلف دول العالم.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي عن شكره وتقديره لسلمان بن ابراهيم على دعوته لحضور بطولة كأس آسيا منوهاً بما شهدته البطولة من منافسات قوية ونجاح تنظيمي وحضور جماهيري، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية في استراليا في سبيل إنجاح فعاليات البطولة على كافة المستويات.

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً