العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم انطلاق دورة حكام البومسي الأولى

تحتضن صالة مدرسة التايكوندو بمدينة عيسى اليوم الجمعة وغداً (السبت) 30 و31 يناير/ كانون الثاني الجاري انطلاق دورة حكام البومسي التي ينظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وسط مشاركة واسعة من حكام البومسي من الجنسين.

وتأتي الدورة تزامناً مع التحديثات الجديدة التي احدثها الاتحاد الدولي للعبة في الفترة الماضية.

وستفتتح الدورة في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم (الجمعة) وتستمر حتى الثامنة مساءً، أما يوم السبت ستكون من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

ويحاضر في الدورة محمد بن جمال رئيس لجنة حكام البومسي بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الذي أوضح بأن الدورة ستساهم بارتقاء الجانب التحكيمي في اللعبة، متمنياً ان يحقق جميع المشاركين الاستفادة الكاملة من الدورة خاصة في ظل التغييرات الكثيرة التي أجراها الاتحاد الدولي للعبة في الفترة الماضية.

وتنقسم الدورة إلى محورين، الأول نظري والآخر عملي، حيث سيتم شرح وتطبيق كافة المستجدات والتعديلات الفنية التي طرأت على التحكيم في لعبة البومسي في الفترة السابقة، وتهدف الدورة إلى تخريج حكام للعبة البومسي في البحرين وصقل مهاراتهم التحكيمية والفنية وذلك للمشاركة مستقبلاً في البطولات المحلية والخارجية والعالمية وهي الدورة الأولى التي ينظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في العام 2015.

العدد 4528 - الخميس 29 يناير 2015م الموافق 08 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً