العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

60 مديراً عامّاً لـ «أكور» الفندقية يناقشون خطط المجموعة في البحرين

اجتماع المديرين العامين الإقليمي لمجموعة أكور للفنادق في فندق سوفيتيل الزلاق
اجتماع المديرين العامين الإقليمي لمجموعة أكور للفنادق في فندق سوفيتيل الزلاق

قامت «أكور للخدمات الفندقية - الشرق الأوسط»، إحدى مجموعات الضيافة العاملة في المنطقة، باستضافة اجتماع المديرين العامين الإقليمي في فندق سوفيتيل البحرين الزلاق خلال عطلة نهاية الأسبوع. وشهد الحدث اجتماع 60 مديراً عاماً للعلامات الفندقية التسعة التابعة للمجموعة في منطقة الخليج: سوفيتيل، بولمان، أم جاليري، نوفوتيل، سويت نوفوتيل، ميركيور، إداجيو، أبيس وأبيس ستايلز.

وقال: «إنه جرى خلال الاجتماع مناقشة مخططات المجموعة في مملكة البحرين ودول المنطقة، ومساعيها الرامية لمضاعفة حجمها والوصول إلى 30 ألف غرفة فندقية في منطقة الشرق الأوسط بحلول 2020».

وحظي الاجتماع بحضور مسئولي المجموعة الفندقية في المنطقة، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة المتوسط والشرق الأوسط وإفريقيا، جان جاك ديسو.

وشهد الحدث مباحثة تطوير الكوادر في فنادق المجموعة، وتطبيق الخطة الرقمية التي أطلقتها «أكور» مؤخراً للارتقاء بخدمات الضيافة عالمياً والتي ستشهد استثمار 280 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتخلل الاجتماع ورشات عمل بشأن قنوات التوزيع المعتمدة، إضافة إلى برنامج الولاء «لو كلوب» والموقع الخاص بالحجوزات Accorhotels.com.

وأشار الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة «أكور للخدمات الفندقية - الشرق الأوسط»، كريستوف لانديه، إلى المكانة التي تتمتع بها مملكة البحرين بوصفها رابع أكبر سوق للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط بعد الإمارات والسعودية ومصر.

وأضاف: «كان اجتماعاً إيجابياً وكنا موفقين بمناقشة خطط المجموعة في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بتحقيق هدفنا لافتتاح 100 فندق بنهاية 2017 والوصول إلى 30 ألف غرفة في المنطقة بحلول 2020».

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً