العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

برامج معسكر أمل «تتواصل» والاستعدادات لـ «دولية الطاولة» تبلغ ذروتها

تواصلت على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة فعاليات المعسكر التدريبي «أمل» الذي تحتضنه البحرين تحت إشراف الاتحادين الدولي والعربي وتشهد مشاركة 12 دولة عربية وتفاعل منقطع النظير من قبل اللاعبين الواعدين الذين يتطلعون إلى تطوير مستوياتهم عبر هذا المعسكر المميز.

وأقيمت العديد من البرامج و الحصص التدريبية التي تهدف إلى تطوير المستوى الفني لدى المشاركين وإعطاء الفرصة لهم للاستفادة من الدروس العديدة لتفادي الأخطاء الشائعة وتعلم المهارات الأساسية للعبة، إذ حرص المدربون المشاركون على تدريب اللاعبين بصورة شاملة بحسب الخطة الموضوعة.

وقد أعرب المشاركون في معسكر «أمل» التدريبي عن سعادتهم البالغة في خوض البرامج التدريبية الهادفة، مؤكدين الاستفادة التامة منه، خصوصا في ظل وجود المتابعة الدولية وإخلاص المدربين في تقديم الحصص الشاملة التي تؤدي إلى النجاح المطلوب.

واستقبلت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بالرفاع الأمين العام للاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد الرويشد والذي يتواجد في البحرين لحضور المعسكر التدريبي «أمل» وفعاليات بطولة البحرين الدولية الثامنة للناشئين والأشبال خلال الفترة الحالية.

وقد رحبت حياة بنت عبدالعزيز بالرويشد مشيدة بالدور الذي يقوم به الاتحاد العربي لكرة الطاولة في تطوير اللعبة، ومؤكدة بالوقت نفسه أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يضع يده بيد الاتحاد العربي نحو شراكة متواصلة وخصوصا فيما يتعلق باستضافة البحرين لمعسكر «أمل» الذي يعنى بالقاعدة وما ينتج عنه هذا المعسكر من إعداد أبطال المستقبل لكافة الدولية، إذ يحتضن المعسكر أبطال واعدين على سبيل المثال وليس الحصر الفلسطيني يوسف دوفش والبحريني إبراهيم حبيب عاشور والعديد من الأبطال الآخرين.

بدوره قال محمد الرويشد أن البحرين سباقة دائما في احتضان هذه الفعاليات النوعية، مشيدا الأجواء الايجابية للمعسكر التدريبي والاستعدادات الكبيرة لاستضافة البطولة الدولية، مؤكدا أن البحرين باتت مركزا مهما للعبة في المنطقة وموقعا مهما لا غنى عنه في كرة الطاولة. وأبدى الرويشد دعم الاتحاد العربي لأن تكون البحرين مركزا دوليا للعبة، وخصوصا في ظل الجاهزية العالية التي تتمتع بها والإمكانات الفنية والبشرية، إذ يقف الاتحاد العربي داعما لهذه الخطوة المميزة.

أقامت اللجنة المنظمة للمعسكر التدريبي «أمل» ورشة للمدربين المشاركين في المعسكر، إذ حاضر في الورشة المدرب المصري يوسف ربيع بحضور العديد من المدربين العرب وسط أجواء من التفاعل فيما هدفت اليه الورشة من أمور متعددة في عالم التدريب باللعبة.

اجتمع مدير النسخة الثامنة من بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال محمد جعفر بالمتطوعين في البطولة وذلك في قاعة الاجتماعات بالاتحاد وذلك بهدف الوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بالحدث الدولي الذي سيقام ابتداء من الثالث لشهر فبراير/ شباط المقبل ويستمر حتى السابع من الشهر ذاته.

وأعطى محمد جعفر توجيهاته للمتطوعين بأهمية أن يبذلوا قصارى جهدهم لإنجاح البطولة من الناحية التنظيمية، مبديا استعدادات اللجنة المنظمة لتوفير كل الأجواء المنشودة وسبل النجاح المأمولة، في ظل التوجيهات المستمرة من قبل الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس الإدارة بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

بدورهم أبدى المتطوعون الاستعداد الكامل للمساهمة في إنجاح البطولة وتقديم كل الجهد وسبل التعاون المطلوبة، إذ إن نجاح البطولة يعني نجاح الوطن، والجميع شركاء في إنجاح فعاليات الوطن، مؤكدين أنهم لا يدخرون جهدا في سبيل إنجاح الحدث تنظيميا.

وعلى صعيد متصل يواصل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة استعداده لإقامة بطولة البحرين الدولية الثامنة، إذ تم وضع الإعلانات بالشوارع التي تشير إلى الحدث الدولي وخصوصا في الشوارع العامة وفي الطريق إلى موقع إقامة البطولة في الصالة الرياضية التابعة للاتحاد.

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً