العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم ختام المهرجان الخليجي السابع للصغار وتكريم جميع المنتخبات

الرفاع – اللجنة الإعلامية 

30 يناير 2015

يختتم اليوم (السبت) المهرجان الخليجي السابع للصغار الذي تنظمه اللجنة في البحرين ويقام على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك تحت رعاية رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد النعيمي.

وأقيم المهرجان على مدى يومين، إذ انطلق يوم أمس (الجمعة) 30 يناير/ كانون الثاني ويستمر حتى اليوم (السبت) وسط مشاركة واسعة من اللاعبين من المنتخبات الخليجية ومنافسة قوية على الظفر بنقاط المباريات، إذ كانت المنافسة يوم أمس قوية وقدم فيها اللاعبين مستويات لافتة يدل على النجاح الباهر الذي يحققه المهرجان في كل عام والذي يقام للعام السابع على التوالي.

وسيشتمل ختام المهرجان اليوم على حضور راعي الحفل الختامي، وتكريم جميع المنتخبات الخليجية وتقديم شهادات المشاركة وهدايا تذكارية، إذ سيتم تكريم اللاعبين جميعهم وتكريم الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الخليجية المشاركة.

وأقيمت يوم أمس العديد من المباريات على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم رقم (1 و2).

وفاز المنتخب الكويتي على البحرين بهدفين نظيفين سجلهما فهد سعد شلال ووليد خالد عبدالكريم، وتمكن المنتخب الإماراتي من الفوز على عمان بثلاثية نظيفة سجلها ماجد محمد الحمادي وعبدالله بخيت سعد ومحمد سيف النعيمي، وفاز السعودية على قطر بأربعة أهداف مقابل هدف جاءت عن طريق رعد محمد (هدفين)، وليد حمود وأحمد مازن، وسجل هدف قطر الوحيد عبداللطيف حسن.

مباريات اليوم

تقام اليوم 7 مباريات ضمن منافسات اليوم الثاني من المهرجان. وتبدأ ركلة البداية عند الساعة التاسعة صباحاً بمواجهة بين البحرين وقطر على الملاعب الخارجية رقم (2)، وفي الوقت نفسه على الملعب رقم (1)، يلتقي عمان مع السعودية.

وعند العاشرة و10 دقائق يلتقي الكويت والإمارات على ملعب رقم (2)، في ختام مباريات الفترة الصباحية.

وفي الفترة المسائية، تفتتح المباريات بمواجهتين الأولى بين قطر وعمان عند الساعة الثالثة والنصف على ملعب رقم (2)، وفي الوقت نفسه على ملعب رقم (1) يلتقي الإمارات مع البحرين. وتختتم المباريات بمواجهتين في الخامسة و20 دقيقة الأولى بين عمان والكويت على ملعب رقم (2)، وملعب رقم (1) سيحتضن لقاء السعودية والبحرين.

«المايسترو» البحريني حسن يوسف

تألق لاعب منتخب البحرين للأشبال حسن يوسف في خط الوسط يوم أمس وكان من أبرز اللاعبين في هذا المركز من بين المنتخبات الخليجية.

وعلى الرغم من خسارة منتخب بلاده في المباراة الأولى أمام الكويت بهدفين نظيفين إلا أن حسن يوسف صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل للمهاجمين لكن زملاءه لم يستغلوها بالشكل المطلوب.

وأكد حسن أنه سيبذل قصارى جهده في المباريات المقبلة لتقديم المستويات الأفضل مع الأحمر البحريني.

متابعة إدارية للمباريات

حرص الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد على حضور مباريات يوم أمس ومتابعة كافة الإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بالمهرجان بصفته رئيساً للجنة المنظمة للمهرجان.

وشهد اليوم الأول حضور العديد من الأجهزة الإدارية لدى المنتخبات الخليجية يأتي في مقدمتهم عضو اللجنة الفنية بالاتحاد القطري علي المفتاح ومدير المنتخبات لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي.

وتبادل الجميع الأحاديث الخاصة بالمهرجان والنجاح الكبير الذي يحققه في كل عام، مؤكدين ضرورة مواصلة إقامة المهرجانات التي تعم بالفائدة على المنتخبات الخليجية.

العدد 4529 - الجمعة 30 يناير 2015م الموافق 09 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً