العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

«بتلكو» تقدم دقائق غير محدودة من المكالمات الصوتية لجميع الشبكات المحلية

تضيف «بتلكو»، المزود الرائد لحلول الاتصالات في البحرين، إلى قائمة إنجازاتها تقديم باقات إضافية لدقائق صوتية إلى جميع الشبكات المحلية لزبائنها في خدمات الخط الثابت. وتشمل باقات الخط الثابت الإضافية الجديدة أربعة خيارات قيمة تقدم 200 دقيقة من المكالمات الصوتية لجميع الشبكات مقابل دينار بحريني واحد فقط، 500 دقيقة مقابل 2 دينار، 1000 دقيقة مقابل 3 دنانير ومكالمات غير محدودة مقابل 5 دنانير.

كما قدمت بتلكو باقات جديدة لخدمات الخط الثابت تبدأ بباقة بقيمة 3.5 دنانير فقط وتشمل أجرة الخط، تصفح مجاني و200 دقيقة من المكالمات لزبائن الخطوط الثابتة لأي مزود خدمة في البحرين. كما يمكن للزبائن الاختيار من بين أحد خيارين إضافيين، باقة بقيمة 7 دنانير وتشمل خدمة برودباند سعة 2MB؛ إضافة إلى 500 دقيقة من المكالمات الصوتية إلى جميع الشبكات. وتشمل الباقة الأخرى بقيمة 10 دنانير خدمة برودباند سعة 2MB إضافة إلى عدد غير محدود من المكالمات الصوتية إلى أي شبكة محلية.

بإمكان زبائن بتلكو الحاليين الاتصال على الرقم 196 أو زيارة أي من محلات بتلكو لإضافة الباقات الإضافية إلى خدمتهم للخط الثابت أو الترقية لواحدة من الباقات المدمجة من الخدمات الثابتة. كما بإمكان الزبائن الجدد الاتصال على 196 أو زيارة أي من محلات بتلكو للاشتراك بهذه الخدمة الفريدة من نوعها.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيسة التنفيذية بالوكالة لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي إن بتلكو سعيدة لتقديم هذه الخدمة الجديدة الأولى من نوعها لسكان البحرين.

وتابعت: «تقدم خدمة الدقائق الصوتية الجديدة قيمة ممتازة لزبائن بتلكو وتمنحهم راحة البال من دون القلق من أية فواتير ثقيلة».

وأضافت «تنفيذاً لالتزامها بتقديم حلول ذكية وخدمات عالمية المستوى، تعمل بتلكو على تعزيز خدماتها بشكل مستمر».

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:21 ص

      رسالة من مهندس متقاعد من بتلكو

      أتمنى من الرئيسة التنفيذية الجديدة منى الهاشمي أن تعطي أهمية لموظفيها القدامى كما تهتم بالخطوط الثابتة. إنهم مخلصون وثابتون كما عهدتيهم في انجاح بتلكو الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات في مملكة البحرين. أتمنى للسيدة الهاشمي التوفيق في منصبها الجديد لخدمة مصلحة الشركة جميعها بموظفيها ومساهميها.S.A

    • زائر 2 | 11:42 م

      اخيرا لقى الثابت عرض

      الحين بيوت العائلات القديمه بيتونسون

اقرأ ايضاً