العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ

«إتش إم جي» تطرح مشروع «صن شاين» السكني في فلوريدا

أعلنت مجموعة «إتش.إم.جي للعقارات» المختصة في العقارات السكنية والاستثمارية، والتي تتخذ من مملكة البحرين مركزاً رئيسياً لها، عن طرح أحدث مشاريعها السكنية وسط مدينة كيسيمي في ولاية فلوريدا الأميركية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة رائد برجاس، في بيان أمس (السبت)، أن مشروع «صن شاين لَيْكس»، يحظى بموقع جغرافي متميز في كيسيمي الملقبة «مدينة العطلات العائلية المفضلة»، وهو الخيار الأفضل للعائلات العربية والخليجية التي تبحث عن امتلاك منازل لها تكون ملاذاً للعطلات السنوية. هذا إضافة الى قربه من مدينة الترفيه الأشهر عالمياً «ديزني لاند» وأماكن السياحة والترفيه الأخرى في أورلاندو وباقي المدن المحيطة كمدينة ميامي ودايتونا وتامبا.

وقال برجاس إن قاطني مشروع «صن شاين لَيْكس» سيفخرون بمجمعهم السكني الراقي ذي البناء المتميز، والإطلالة على بحيرات طبيعية خلابة، والمنازل ذات التصميم الهندسي الذي يحمل طابع البحر المتوسط من الخارج والطابع الأوروبي المعتمد في الهندسة الداخلية، وغير ذلك من المزايا الفريدة التي تضفي على حياتهم مع أسرهم مزيداً من الطمأنينة والراحة والاستجمام في جميع أنحاء المشروع.

وأشار إلى المرافق الخدماتية الوفيرة التي يحظى بها المشروع، من بينها ناد صحي ورياضي، وصالة استقبال، وصالة ألعاب متنوعة، وتراس يطل على أحواض السباحة والبحيرة وأمن وحراسة على مدار الساعة. وأضاف أن اختيار» مدينة كيسيمي» كمقر للمشروع يعود إلى اعتبارات عديدة، من بينها أن المدينة تعتبر الوجهة الأكثر تفضيلاً للرحلات العائلية نتيجة لشهرتها الكبيرة بفنادقها ومطاعمها إلى جانب كونها من أفضل الأماكن للنشاطات والمغامرات الترفيهية، ما يجعلها الوجهة المفضلة للسياح. كما تتميز كيسيمي بطبيعتها الخلابة ومناخها المعتدل، ما وضعها في المرتبة 15 كأشهر المدن لتمضية العطلات في الولايات المتحدة الأميركية.

العدد 4530 - السبت 31 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً