العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

«المزايا القابضة الكويتية» تعين شركة مجال مديراً للمنشأة والتأجير

الوسط - المحرر الاقتصادي 

01 فبراير 2015

قامت شركة المزايا القابضة الكويتية أمس (السبت)، بتعيين شركة مجال للمخازن لمواصلة تقديم خدماتها للمشروع كمدير للمنشأة وللتأجير، وذلك بعد النجاح في قيادة مرحلة التطوير لمشروعهم الصناعي بقيمة 20 مليون دولار أميركي.

وترافق الإعلان عن هذا التعيين مع تأكيد شركة المزايا عن وصول أعمال البناء لمشروعهم في مدينة سلمان الصناعية في مرسى البحرين للاستثمار إلى مرحلة الاكتمال العملي.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المزايا القابضة إبراهيم الصقعبي: «نحن سعداء بمواصلة التعاون مع شركة مجال مع دخولنا في قطاع المنشآت الصناعية. لقد أظهرت مجال مستوى عالياً من الاحترافية ومثلت مصالحنا بشكل ناجح من خلال إدارة المشروع لحد الآن. ونتوقع أن تواصل مجال في تقديم نتائج إيجابية عند دخول المنشأة إلى مرحلة التشغيل».

وفي معرض الرد، قال العضو المنتدب لشركة مجال للمخازن أمين العريض: «إننا نشعر بالفخر لاختيارنا لهذه المهمة الجديدة. فبعد دعمنا لهذا المشروع في مرحلتي التصميم والبناء، تأتي هذه الاتفاقية لتوسع من مستوى العلاقة لتشمل تشغيل هذه المنشأة. نحن نبني على سمعتنا كالمزود المفضل للمنشآت الصناعية في مملكة البحرين والآن نقوم بتقديم خدمات احترافية لأطراف أخرى عن طريق استغلال المهارات والخبرات التي اكتسبناها من خلال إدارة منشآتنا منذ 2010».

سيتم تدشين جهود التأجير لهذه المنشأة الجديدة رسمياً في معرض الخليج للصناعة، والذي سيعقد في المنامة بتاريخ 3 - 5 فبراير/ شباط 2015 «نحن سعداء لتقديم هذه المنشأة للسوق عن طريق هذا الحدث الذي سيجمع كل السوق المستهدف. نتوقع مشاركة الكثير من الشركات في طور التوسع، والتي تحتاج لهذا النوع من المنشآت، حيث سيكون حضورهم إما كعارضين أو زوار». وقال الصقعبي: «إن توقيت المعرض أكثر من مثالي لنا».

وقال بيان أمس (31 يناير/ كانون الثاني 2015)، إن عملية بناء المشروع اكتملت في 10 شهور فقط عن طريق «كي.إم.سي» للمقاولات. وتم اكمال المشروع بشكل ناجح وضمن الوقت والموازنة المحددة. ويمثل المشروع استثماراً أجنبياً مباشراً لمملكة البحرين والذي يزيد من الثقة في الاقتصاد المحلي للمملكة، حيث وصلت نسبة النمو في الناتج المحلي إلى 5.3 في المئة.

وأضاف أن حديقة المزايا اللوجستية تقع بجوار ميناء خليفة بن سلمان مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل النقل الرئيسية الأخرى في البحرين. يقدم المرفق الآن أكثر من 140,000 قدم مربع من مساحات تأجير آمنة ومرنة وبكلفة معقولة، وتدعم مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً