العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

السجن 10 سنوات لخليجي سكران اغتصب صينية

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمال، بالسجن 10 سنوات لشاب خليجي (29 سنة) اغتصب شابة صينية بمسكنها.

وأدانت المحكمة المتهم عن تهمة مواقعة المجني عليها شابة صينية، بأن دخل مسكنها خلافاً لإرادة صاحب الشأن

وهي والدتها، معتمداً العنف على الأشياء والأشخاص، والقصد من الدخول هو الاغتصاب. كما أنه وجد في حالة سكر بيّن بمكان عام وأحدث إزعاج للآخرين.

وتتمثل تفاصيل القضية بورود بلاغ إلى مركز شرطة العاصمة بوجود واقعة اغتصاب في شقة بالعدلية لفتاة صينية الجنسية عمرها (24) سنة من قبل شاب خليجي هددها بالقتل واستخدام القوة في مواقعتها، دون رضاها وكانت الساعة وقت ارتكاب الجريمة تشير إلى 4 عصراً.

وسردت أم الفتاة - صاحبة الشقة - تفاصيل الحادثة، بأنها تلقت اتصالاً من ابنتها تبلغها بوجود شاب خليجي يسأل عن صديقته التي كانت تسكن من قبل الشقة ذاتها، فأخبرتها بأنه لم يسكنها أحد قبلهم، وأعطت ابنتها الهاتف للمتهم ليتحدث معها.

واستغربت من حديثه معها وطلبه منها الحضور خلال 10 دقائق أو سوف يرتكب مشكلة كبيرة، فعلى الفور خرجت وأبلغت الشرطة، وعند وصولها للشقة فوجئت بابنتها جالسة على الكرسي تبكي وفي حالة من الانهيار،وأخبرتها أن المتهم اغتصبها، وأنه هددها في حال قاومت سوف يرميها من النافذة، وحضرت الشرطة وألقت القبض عليه.

فيما أشار المتهم بأنه سبق وأن رمى تايلندية من نافذة إحدى الشقق المفروشة، لكنه أنكر مواقعته للفتاة رغم وجود آثار لحمضه النووي.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:04 ص

      ليش مودي روحك 10 سنوات هناك الكثير من الاسيويين والاثيوبيين يوصلون اليك الي تبيه الى حد عندك

      هنود وبنغالية ووصينيين واثيوبيين يوصلون اليك الي تبيه لحد عندك والخدمة مجانية واشياء اخرى على حسب الطلب : اطلب من موظف الاستقبال في الفندق او الشققة المشبوهة وهو راجب يتصل لصاحبه ويجيب اليك الي تبيه

    • زائر 5 | 3:29 ص

      هناك مثيرات في المجتمع ساعدت الشباب على الزنا و الانحراف الاخلاقي ... ام محمود

      من المثيرات كثرة صور النساء العاريات و المتبرجات و الآن موضة تصوير العورات ب البكيني و نشرها في الانستغرام او على قولتهم سيلفي كثرة اماكن الدعارة في الفنادق و الشقق و الظاهرة ليست محلية بل عالمية منتشرة في كل الدول و هي توجب سخط الله سبحانه و تعالى و نزول العذاب على عبادة ثالثا شرب الخمور و المسكرات و ارتياد البارات و الديسكوهات رابعا الابتعاد عن طاعة الله و خشيته خامسا الجيل الجديد منحرف و يركض وراء اشباع الشهوات و الغرائز بشكل جنوني اخيرا وجود جنسيات في البلد ساعدت على انتشار الزنا و الفجور

    • زائر 3 | 3:21 ص

      عقاب الزاني و الزانية في الدنيا و الآخرة ..... ام محمود

      قال الرسول الاكرم ( صلى الله عليه وآله وسلم ) للامام علي ( عليه السلام ) :
      « للزاني ست خصال ثلاث في الدنيا وثلاث في الآخرة ، أما التي في الدنيا فيذهب بنور الوجه ويورث الفقر ويعجل الفناء ، وأما التي في الآخرة فسخط الرب وسوء الحساب والخلود في النار »

    • زائر 2 | 1:49 ص

      مهدي

      .............. رحموا البحرين والله ما يستاهل اهل البحرين والبحرين انه كل ......يجي ويدنس هالارض الطيبة وسمعتها من جراء فتح .........

اقرأ ايضاً