العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

3 سنوات لمدير فرع اختلس 50 ألف دينار وإبعاده

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله أبل وأمانة سر السيد هاشم الرفاعي، بحبس بنغالي يعمل في شركة صرافة 3 سنوات عما أسند إليه من سرقة أموال الشركة مع النفاذ وأمرت بإبعاده نهائياً عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة.

وكانت وجهت له النيابة العامة أنه في غضون عام 2014، اختلس المبلغ النقدي المملوك لشركة الصرافة المجني عليها والذي سلّم إليه على سبيل الوكالة إضراراً بها.

وتتمثل تفاصيل القضية بورود بلاغ من رئيس مجلس إدارة للشرطة أفاد من خلاله بأن المتهم تمكن من خلال سلطاته الوظيفية من اختلاس ما يقارب 50 ألف دينار من أموال الشركة، فتم استدعاء المتهم للتحقيق.

المتهم اعترف أنه يعمل في الشركة منذ حوالي 8 سنوات بصفته مدير فرع منطقة سلماباد، وأنه كان يقوم بالدخول للنظام الخاص بالشركة ويلغي المعاملات التي يقوم بها الزبائن ويقوم بتحويل تلك المبالغ إلى حسابه الخاص، كما يقوم باستخراج مبالغ نقدية من خزانة الشركة في الفرع، وقد تمكن خلال 8 أشهر فقط من اختلاس 66 ألف دينار؛ بهدف تمويل مشروع تجاري خاص به - 3 محلات كوفي شوب - بمنطقة العدلية في 3 فنادق، ولكن نظراً لإغلاق فنادق الثلاث نجوم في البحرين تم إغلاق الثلاث محلات، مما سبب له خسارة كبيرة، حيث أغلقت تلك المحلات ولم يتمكن من استرجاع المبالغ التي قام باختلاسها، فسلّم نفسه للشرطة لأنه على علم بأن مدققي الحسابات سوف يقومون بالتدقيق على الفرع وسيتم اكتشاف أمر هذه الاختلاسات.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:10 ص

      والله حرام عليكم

      خاطري اللبس يونيفورم كل صباح واتوجه للعمل لاكن للاسف مملكة البحرين تفضل الاجني

      بكلويوس تجارة وعاطل عن العمل

    • زائر 1 | 2:01 ص

      الاجانب في بلدي مدراء!

      والله حرام يتم تفضيل الاجنبي اللي اغلبهم بشهادات مزورة مثل ما نقرا قضاياهم بالجريدة ....والبحريني الكفئ صاحب الشهادات الوطنية يشتغل تحت الاجنبي بو شهادة مزورة ولا اخرتها يطلع حرامي

اقرأ ايضاً