العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يتلقى دعوة السيسي للمشاركة بمؤتمر «دعم الاقتصاد المصري»

المنامة - وزارة الخارجية 

01 فبراير 2015

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، دعوة من رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي، للمشاركة في مؤتمر «دعم وتنمية الاقتصاد المصري... مصر المستقبل»، المقرر عقده في الفترة من 13 - 15 مارس/ آذار 2015م، بمدينة شرم الشيخ.

وتسلم الدعوة وزير الخارجية، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أمس الأحد (1 فبراير/ شباط 2015)، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، من سفير جمهورية مصر العربية لدى البحرين عصام صالح عواد.

وقد أكد وزير الخارجية أهمية عقد المؤتمر الذي يأتي في توقيت حاسم من أجل دفع عملية التنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، وسيساهم إيجاباً في جذب الاستثمارات من مختلف دول العالم، معرباً عن ثقته في نجاح المؤتمر وتحقيق الأهداف المرجوة منه، متمنياً للشقيقة مصر المزيد من التقدم والازدهار في المجالات كافة.

كما أعرب الشيخ خالد بن أحمد عن شجبه واستنكاره لجميع الأعمال الإرهابية التي تتعرض لها مصر، والتي تسعى من خلالها التنظيمات الإرهابية إلى عرقلة الجهود الكبيرة التي تبذلها جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز الأمن والاستقرار، بما يوفر الأجواء الملائمة للتقدم، والمناخ اللازم للتنمية المستدامة.

وجدد الوزير دعم مملكة البحرين لجمهورية مصر العربية والوقوف إلى جانبها في الإجراءات كافة التي تتخذها من أجل القضاء على الإرهاب، مستعرضاً مع السفير المصري العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً