العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

الحمادي: نسعى لتعزيز حضور البحرين على الخريطة الإعلامية إقليميّاً وعالميّاً

قال وزير شئون الاعلام عيسى الحمادي إن وزارة شئون الاعلام تسعى من خلال خططها وبرامجها لتعزيز مكانة مملكة البحرين وحضورها على الخريطة الاعلامية الاقليمية والعالمية.

جاء ذلك خلال استقبال الحمادي صباح امس الاحد (1 فبراير/ شباط 2015) الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، وذلك بحضور مسئولي هيئة شئون الاعلام.

وخلال اللقاء اشاد الوزير بالدور والجهود البارزة التي حققها الشيخ فواز اثناء توليه مهمات رئاسة هيئة شئون الاعلام، منوها بما شهده قطاع الاعلام في تلك الفترة من خطط ومشاريع اسهمت في تعزيز التطور الاعلامي في البحرين.

كما اشاد الحمادي لما ابداه الشيخ فواز من تعاون ودعم منذ صدور الثقة الملكية السامية لتعيينه وزيرا لشئون الاعلام، مؤكدا أن «مشاريع وخطط الوزراء السابقين ممن وضعوا بصمات واضحة ستحظى بكل الاهتمام وسننطلق مما انتهوا اليه وخصوصا في المشاريع ذات الجدوى والتي تخدم مسيرة الاعلام البحريني».

واستعرض الوزير خلال اللقاء البرامج والخطط المستقبلية والهادفة الى الارتقاء بمختلف الاجهزة الاعلامية من اذاعة وتلفزيون ووكالة انباء لإبراز ما تشهده البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك والحكومة من انجازات تنموية وحضارية والدفاع عن قضايا الوطن وايصال صوت البحرين الى مختلف انحاء العالم.

من جانبه، هنأ الشيخ فواز، الوزير الحمادي على الثقة الملكية الغالية، متمنيا لجميع منتسبي وزارة شئون الإعلام وهيئة شئون الاعلام كل التوفيق والسداد في تعزيز المسيرة الوطنية وخدمة قضايا المجتمع البحريني لكل ما فيه خير وتقدم المملكة وشعبها الكريم.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً