العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

المنامة ينتظر بطاقة الصغير وقلق على إصابة حبيل

قبل سفره اليوم إلى الكويت ووضع «حاجي» بديلاً

الليبي أحمد الصغير
الليبي أحمد الصغير

لازال نادي المنامة ينتظر وصول البطاقة الدولية لمحترف فريقه الأول لكرة القدم الليبي أحمد الصغير ليتسنى إليه مرافقة الفريق الى الكويت اليوم لخوض مباراته أمام كاظمة الكويتي التي ستقام يوم بعد غدٍ (الأربعاء) في أفتتاح مباريات بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وكان المنامة وضع اسم الصغير ضمن قائمة الـ 20 لاعباً المغادرة اليوم الى الكويت لكن بأنتظار وصول بطاقته الدولية عن طريق الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء أمس ليتسني تسجيله رسمياً في كشوفات الفريق لدى الاتحاد البحريني وقائمة البطولة الخليجية أو أحتمال وصولها صباح اليوم، فيما تم وضع اللاعب البديل علي حاجي في حال عدم وصول بطاقة الصغير الذي تعاقد معه المنامة في الانتقالات الشتوية علماً أنه كان محترفاً سابقاً في فريق المحرق في الموسمين الماضيين.

كما سيفتقد المنامة في مباراة كاظمة جهود لاعبه الدولي السابق محمد حبيل بسبب الأصابة القوية التي تعرض إليها في الركبة خلال مباراة المنامة والأهلي في دور الـ 16 لكأس الملك، وأجريت إليه فحوصات أمس بانتظار تحديد حجم الأصابة ومدة العلاج من خلال الأشعة التي ستجرى إليه من قبل الأستشاريين، وسط قلق المناميين من أن تكون الأصابة قوية وتحتاج لفترة علاج طويلة خصوصاً أن حبيل يعتبر من العناصر الأساسية المؤثرة في الفريق المنامي.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:44 ص

      أجر وعافية

      سلامات كابتن وهذا حال الكرة وان شاء الله ترجع سالم باذن الله.

    • زائر 2 | 2:43 ص

      منامي حتى النخاع

      ماشوف شر محمد حبيبل اجر وعافية

    • زائر 1 | 10:47 م

      اجر وعافيه

      ماتشوف شر ياابوحبيل واجر وعافية وصحة دائمة وتعود للملاعب لممارسة معشوقتك كرة القدم مع زملائك. معافي بأسرع وقت انشاءالله تعالي.

اقرأ ايضاً