العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

استقالتان تونسيتان من الكاف اعتراضاً على التحكيم

قدم عضوان من الاتحاد التونسي لكرة القدم استقالتهما من الاتحاد الإفريقي بعد توديع المنتخب التونسي لبطولة كأس الأمم الإفريقية اعتراضا على أداء الحكم في مباراة دور الثمانية أمام غينيا الاستوائية.

وأعلنت تقارير إعلامية في تونس أمس (الأحد) عن استقالة رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء من الهيئة التنظيمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإضافة لإعلان شهاب بلخيرية العضو باللجنة المالية عن استقالته أمس أيضا.

وتأتي الاستقالتان ردا على مجاملة الحكم راجيندرا سيشورن لمنتخب غينيا الاستوائية ضد المنتخب التونسي أمس بمنحه ضربة جزاء غير صحيحة.

وقال متحدث باسم الرئاسة التونسية لوكالة الأنباء التونسية أمس الاحد:» إن الرئيس الباجي قايد السبسي طلب من وديع الجري رئيس بعثة المنتخب في غينيا الاستوائية العمل عبر كل الوسائل الرياضية والقانونية للدفاع عن حقوق الرياضة التونسية والرياضيين التونسيين في المسابقات الإفريقية حتى لا يهضم جانب تونس في أي من المحافل الرياضية».

وخسرت تونس أمس الأول (السبت) 1/2 أمام غينيا الاستوائية بعد أن كانت متقدمة حتى الوقت بدل الضائع من المباراة بهدف نظيف قبل أن يحتسب الحكم ضربة الجزاء المثيرة للجدل لتعود غينيا الاستوائية إلى المباراة من جديد ثم تسجل هدفا ثانيا في الوقت الإضافي عبر ركلة حرة مباشرة.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً