العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

المنامة إلى الكويت لبدء مشاركته التاريخية... وشمام رصد كاظمة

استأنف تدريباته واختيار 20 لاعباً لخوض أولى مبارياته الخليجية

المنامة - المحرر الرياضي 

01 فبراير 2015

يغادر فريق المنامة الأول لكرة القدم صباح اليوم (الاثنين) الى الكويت لخوض مباراته أمام فريق كاظمة الكويتي يوم بعد غدٍ (الأربعاء) على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في أولى مبارياته في بطولة الأندية الخليجية الـ30 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم لجانبهما فريق النصر الإماراتي حامل اللقب.

وتعتبر هذه المشاركة تاريخية لفريق المنامة الكروي الذي يخوض أولى مشاركاته الخارجية والتي جاءت تتويجاً لتألقه في الموسم الماضي والذي حقق خلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى.

ويضم وفد فريق المنامة رئيس جهاز كرة القدم محمود مرحمت والجهازين الاداري والفني المكون من مدير الفريق علي قمبر والاداريين عمران الأنصاري واحمد جواهري والمنسق الاعلامي محمود تقوي والمدرب التونسي سمير شمام ومساعده موسى مبارك ومدرب الحراس وعامل التجهيزات بجانب 20 لاعباً وفق ماتنص عليه لائحة البطولة وهم أشرف وحيد ورضا بهرام وسيدمحمد عمران في حراسة المرمى، وسلمان عيسى ومحمد عبدالله وعيسى موسى وأحمد موسى وعلي نوروز وهاني البدراني ومحمد عيسى ومحمد عادل وحسين ريان ودعيج عدنان ومهدي اسيري وحسن عبدالعزيز وعلاء حبيل والمحترفون البرازيلي تياغو والسنغالي بابا توريه والسوري محمد الحموي والليبي أحمد الصغير.

وسيصل فريق المنامة الى الكويت عند ظهر اليوم إذ سيقيم في فندق سيموفوني على أن يجري مساء اليوم أولى تدريباته على أحد ملاعب الكويت فيما سيخوض في الخامسة و45 دقيقة من مساء غدٍ تدريبه الأخير على ملعب المباراة والذي حرص المدرب على إقامته في نفس توقيت المباراة.

وكان الفريق المنامي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب النادي بعدما خضع الى الراحة يوماً واحداً أثر خوضه مباراته أمام الأهلي في دور الـ16 لكأس الملك والتي امتدت الى الوقت الإضافي الذي حسم فيه المنامة الفوز لصالحه 3/2، وذلك وسط معنويات عالية بعد التأهل وركز خلاله المدرب سمير شمام على النواحي الخططية لمباراة كاظمة على ضوء متابعته لفريق كاظمة.

عاشور: نطمح لحضور مشرف

وأكد أمين سر نادي المنامة عبدالله عاشور أن فريقه يطمح الى مشاركة مشرفة للكرة البحرينية في أول حضور له في البطولات الخارجية وخصوصاً بعد التطور الذي طرأ على الفريق منذ الموسم الماضي والاستقرار الفني والمعنوي، والاستفادة من تواجد مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة ممن سبق لهم خوض مشاركات خارجية سواء مع المنتخب الوطني أو الأندية أمثال سلمان عيسى وعلاء حبيل وعلي نوروز بجانب المحترفين الأجانب.

وقال عاشور «حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي سمير شمام على رصد ومتابعة فريق كاظمة في مبارياته الأخيرة وآخرها أمام العربي في كأس أمير الكويت وهو يعتبر من الفرق المعروفة والقوية وصاحب رصيد من البطولات على المستوى الكويتي والخليجي، لكن فريق المنامة سيسعى الى إثبات وجوده والعودة بنتيجة إيجابية في أولى مبارياته لتكون دافعاً إليه في مبارياته المقبلة في البطولة».

وأعرب عاشور عن شكر وتقدير مجلس إدارة نادي المنامة الى المؤسسة العامة للشباب والرياضة متمثلة في إدارة الأندية برئاسة محمد بوعلي على الاهتمام والدعم الذي قدمته الى نادي المنامة من أجل مساندته في مشاركته الخليجية وتقديم التسهيلات الممكنة للنادي، بالإضافة الى شكر إدارة نادي كاظمة على التعاون في اتخاذ الترتيبات الإدارية المتعلقة بفريق المنامة في رحلته الى الكويت.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً