العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ

طارق يتفقد منشآت اليابان لاستضافة آسيوية بناء الأجسام

أم الحصم - الاتحاد الآسيوي للتربية البدنية 

01 فبراير 2015

أكمل أمين السر العام المساعد للاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام والتربية البدنية طارق علي (AFBF) جولته التفقدية لليابان والتي استمرت لمدة أربعة أيام وذلك للاطلاع على تجهيزات استضافة البطولة الآسيوية خلال شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل، وجاءت هذه الزيارة بتوجيهات من رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام اللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

والتقى طارق علي عمر برئيس وأعضاء الاتحاد الياباني ومسئولي الشباب والرياضة ورؤساء اللجان العاملة في بطولة آسيا 2015، وفي البداية نقل عمر تحيات رئيس الاتحاد الآسيوي وثقته في قدرة اليابان على استضافة الحدث الآسيوي بكل جدارة واقتدار وإخراج البطولة بالصورة اللائقة والتي يتطلع لها مسئولو هذه اللعبة على مستوى قارة آسيا.

وقدم أمين سر الاتحاد الآسيوي شرحاً لتوصيات رئيس الاتحاد الآسيوي وأهمها التركيز على فحص المنشطات ومحاربة هذه الآفة والتي يوليها الاتحاد الآسيوي اهتماما كبيرا وبما يتماشى وتطلعات الاتحاد الدولي للعبة، وضرورة خلو جميع اللاعبين منها، مشيراً إلى خلو جميع عينات اللاعبين المشاركين في الدورة الآسيوية للألعاب الآسيوية التي أقيمت في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في مدينة بوكيت – تايلاند من المنشطات كان أبرز أسباب نجاحها.

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة على أرض المعارض بمجمع أنيكس على مدى أربعة أيام وبالتحديد في الفترة من 4 إلى 7 يونيو/ حزيران 2015، حيث تم اختيار 250 متطوعاً من طلبة الجامعات للعمل في البطولة.

العدد 4531 - الأحد 01 فبراير 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:41 ص

      تضارب

      الخبر في الفقرة الأولى يقول ان البطولة ستقام خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، و في الفقرة الأخيرة في الفترة من 4 إلى 7 يونيو/ حزيران 2015.
      شلون جدي يعني

اقرأ ايضاً