العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الصحة يوجه لدراسة مرئيات «الغرفة» بخصوص تنظيم الرعاية الصحية لعمال المنشآت

صادق الشهابي
صادق الشهابي

وجه وزير الصحة صادق الشهابي فريق الرعاية الصحية الأولية والشئون المالية بالوزارة إلى الإسراع للقاء أعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين خلال الأيام المقبلة، وبحث قرار تحديد وتنظيم الرعاية الصحية الأساسية لعمال المنشآت بمملكة البحرين الصادر في سبيل تقديم التسهيلات المطلوبة في هذا الإطار لما يصب في مصلحة دعم القطاع التجاري في البحرين. علماً بأن هذا القرار قديم ويتم الآن فقط إعادة تفعيله مع إقرار بعض التعديلات الطفيفة عليه.

يأتي ذلك بناء على توجيهات سامية من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة البحرين بشأن القرار المذكور.

وأعرب وزير الصحة من جهته عن عميق تقديره للتوجيهات السامية لرئيس الوزراء، مثمناً مدى اهتمام وحرص سموه على الأخذ بمرئيات مختلف القطاعات وخصوصاً القطاع التجاري في البلاد، والتوجيه بتفعيل قنوات المشاركة، وتعزيز التنسيق المشترك بين كل من الوزارات والأجهزة الحكومية والقطاعات الخاصة في البحرين، والأخذ برأيها في كل ما يتصل بالمبادرات والقرارات التنظيمية الصادرة عن الجهات الحكومية لتحقيق الصالح العام.

وأكد الوزير أن التوجيهات السديدة للقيادة الحكيمة سيكون لها مردود عميق الأثر على عمل الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة وخاصة القطاع التجاري، وستساهم في بلورة الرؤى التنموية، وفتح الأبواب أمام تفعيل المزيد من سبل التواصل والتعاون، سعياً إلى تحقيق أقصى معايير الكفاءة والجودة في النظام الصحي، والارتقاء بمجمل الخدمات الصحية المقدمة إلى المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين.

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً