العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

فوز الأهلي والنويدرات في دوري السلة

من لقاء الأهلي ومدينة عيسى - تصوير جعفر حسن
من لقاء الأهلي ومدينة عيسى - تصوير جعفر حسن

حقق فريق الأهلي فوزا كاسحا على منافسه فريق مدينة عيسى بنتيجة 107/43 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس ضمن الجولة الـ 11 من دوري زين البحرين لكرة السلة.

وهذا هو الفوز السابع للأهلي في المسابقة مقابل خسارتين ليرفع رصيده إلى 16 نقطة متقدما درجة اضافية في سلم الترتيب من خلال احتلاله المركز الثالث.

الأهلي الذي ارتقى بمستواه الفني في هذا الموسم يسير في منحى تصاعدي إذ لم يترك أي مجال للمدينة للدخول في أجواء اللقاء في الوقت الذي انهار فيه المدينة سريعا وسلم المباراة للأهلي.

المدينة خرج من المنافسة على التأهل للدورة السداسية لدوري السلة وبات عليه التنافس في السداسي الفضي لفرق المؤخرة من أجل الخروج بترتيب متقدم يضمن له الحصول على مخصصات كاملة في الموسم المقبل.

وقد استغل مدرب الأهلي الوطني أحمد نجاة المباراة لاعطاء الفرصة لمعظم لاعبيه للمشاركة إذ أشرك 12 لاعبا في اللقاء سجلوا جميعهم نقاطا خلال مشاركتهم وكان الأكثر تسجيلا فيهم اللاعب الشاب علي عقيل بتسجيله 18 نقطة في حين سجل حسين شاكر 14 نقطة وصباح حسين 11 نقطة.

وفي المباراة الثانية يوم أمس نجح فريق النويدرات في تحقيق فوزه السادس في البطولة مقابل 4 هزائم ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا وذلك على حساب البحرين بنتيجة 64/50.

النويدرات هو الآخر سيطر على أجواء مباراته ضد البحرين من خلال تفوقه الفني الواضح ومن خلال أهمية المباراة بالنسبة له كونه يلعب من أجل تعديل وضعه قبل خوض السداسي في الوقت الذي خرج فيه البحرين من المنافسة بانتظار مباريات السداسي الفضي.

من لقاء البحرين والنويدرات
من لقاء البحرين والنويدرات

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً