العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

الشرقي يضع اللمسات الأخيرة ولا معسكر قبل مواجهة الجهراء

الإصابة تبعد لاعبين واليوم الاجتماع الفني وتحكيم قطري سعودي

الرفاع – المحرر الرياضي 

02 فبراير 2015

رفع فريق الرفاع الشرقي الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الجهراء الكويتي التي ستقام يوم غدٍ (الأربعاء) على استاد مدينة خليفة الرياضية في افتتاح مباريات النسخة الـ 30 من بطولة الأندية الخليجية والتي سيلعب فيها الشرقي ضمن المجموعة الرابعة بجانب الجهراء والفيصلي السعودي.

وسيخوض الفريق الشرقاوي مساء اليوم تدريبه الأخير الذي تقرر نقله إلى استاد مدينة خليفة «ملعب المباراة» والذي سيتدرب عليه أيضاً فريق الجهراء، وذلك بعدما خاض الفريق مساء أمس تدريبه الأساسي على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة بمشاركة أغلب اللاعبين الذين أظهروا جهوزية بدنية وفنية ومعنوية للقاء الجهراء فيما ركز المدرب الوطني عيسى السعدون على النواحي الخططية على ضوء متابعته لفريق الجهراء.

وسيفتقد الفريق الشرقاوي في مباراة الجهراء لاعبه محمد عبدالله بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة البسيتين وتحتاج إلى علاج يستمر نحو ثلاثة اسابيع بجانب المهاجم محمد الرميحي الذي دخل التدريبات الجماعية ويحتاج الى فترة ليكون جاهزاً للمباريات بعد عودته من الإصابة.

لا معسكر وجهوزية نفسية

وأكد إداري فريق الشرقي رائد البصري أن أمور الفريق تسير بصورة طبيعية وتم تجاوز الخسارة أمام البسيتين في دور الـ 16 لكأس الملك من خلال اجتماع الجهازين الإداري والفني مع لاعبي الفريق بعد انتهاء المباراة مباشرة، والدخول في أجواء جديدة من خلال التركيز النفسي والذهني على مباراة الجهراء في اليوم التالي من خلال مواصلة التدريبات اليومية.

وقال البصري إن الجهاز الفني والإداري ارتأى عدم إقامة معسكر داخلي قبل المباراة من أجل سير الأمور بصورة طبيعية وتهيئة اللاعبين نفسياً وذهنياً للمباراة التي يعول عليها الشرقاوية في تحقيق نتيجة إيجابية واستثمار عامل الأرض للانطلاقة القوية في مشوار البطولة الخليجية التي يعود إليها الشرقي بعد غيبة طويلة.

الجهراء وصل وتدرب

من جهة ثانية وصل عصر أمس الى البحرين وفد فريق الجهراء برئاسة نائب رئيس النادي رشيد العنزي ويضم الجهازين الإداري والفني بقيادة المدرب المونتغيري ميو دراج و20 لاعباً، وكان في استقباله أمين سر نادي الرفاع الشرقي صلاح الشاعر، وأجرى الفريق تدريبه الأول في السابعة والنصف من مساء أمس على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة على أن يجري تدريبه الأخير على ملعب المباراة اليوم لمدة ساعة واحدة من الخامسة الى السادسة مساء.

اليوم الاجتماع الفني

يعقد في الثانية عشرة من ظهر اليوم بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بمباراة الشرقي والجهراء بحضور إداريي الفريقين ومراقب المباراة العماني وطاقم التحكيم المكون من قطريين وسعودي والذين وصلوا أمس الى البحرين ويقيمون في فندق كراون بلازا، وسيتم خلال الاجتماع استعراض الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة واعتماد قائمة لاعبي الفريقين وألوان ملابسهما في المباراة.

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً