العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

«حماني» يحصل على الضوء الأخضر للعودة للملاعب

أشاد بدعم كانو ووقفة الجهازين الإداري والفني الجماهير

حصل اللاعب الدولي السابق ولاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عبدالرحمن مبارك «حماني» على الضوء الأخضر للعودة التدريجية للمستطيل الأخضر بعد غياب استمر نحو شهرين عن فريقه بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة المحرق في مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية».

وكان «حماني» زار العاصمة القطرية (الدوحة) أمس وأجرى فحوصات سريعة على موقع الإصابة في مستشفى اسبيتار الدولي، وطمأنه البروفيسور الفرنسي لاندرو على إمكانية ملامسته للكرة في الوقت الراهن بعد وصوله لمرحلة متقدمة، وكانت زيارة اللاعب جاءت بتكليف من رئيس النادي طلال كانو ومتابعته الحثيثة له في إصابته ومراحل علاجه.

وقال عبدالرحمن مبارك لـ «الوسط الرياضي» أنه سعيد جدا بوصوله لمرحلة متقدمة من التأهيل بعد البرنامج الطبي والعلاجي المكثف الذي خضع له طوال الفترة الماضية، مؤكدا أنه يحن كثيرا للعودة للمباريات من جديد لخدمة فريقه الذي تنتظره مهمة صعبة في الدور الثاني من دوري الدرجة الثانية على أمل تحقيق حلم الصعود لهذا النادي العتيد.

وأشاد «حماني» بمتابعة رئيس النادي طلال كانو لجميع شئون الفريق واللاعبين على رغم انشغالاته العملية الكثيرة، مؤكدا أنه لمس دعما معنويا كبيرا من هذه الشخصية إلى جانب دعمه المادي، وقدم الدولي السابق شكره وتقديره لكانو وإلى أفراد الجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين على دعمهم ووقوفهم إلى جانبه.

وأضاف «ما لمسته من الجميع في الفترة الماضية جعلني في موقف معنوي كبير وهذا يمثل دافعا كبيرا لي للعودة القوية لرد الجميل، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل أن وقفة الجماهير الأهلاوية معي كانت جميلة ومثالية وأتمنى أن أوفق لخدمة الفريق وتحقيق حلم العودة لدوري الدرجة الأولى من جديد لأنه الموقع الصحيح لهذا الفريق العتيد».

وتعتبر عودة عبدالرحمن مبارك للفريق الكروي الأهلاوي بمثابة إضافة فنية كبيرة وخصوصا مع ما يمثله من إمكانية يمكن لها أن تزيد من قوة الفريق، ويعتبر «حماني» من اللاعبين الدوليين البارزين والقادرين على ترك بصمة مع الفريق نظرا لخبرته الكبيرة في الملاعب.

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً