العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

قدم المنامة يصل الكويت ويستعد لظهوره الخارجي الأول

حطت بعثة فريق نادي المنامة لكرة القدم في دولة الكويت صباح أمس (الاثنين) استعدادا للمواجهة التاريخية أمام نادي كاظمة الكويتي في افتتاح منافسات مباريات المجموعة الثالثة ضمن مباريات كأس دل مونتي للأندية الخليجية الـ 30 لكرة القدم والتي ستقام على استاد الصداقة والسلام بنادي الكاظمة يوم الأربعاء المقبل.

وهي المشاركة الخارجية الأولى للمنامة بعد تحقيقه المركز الثاني ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الموسم الماضي وبعد المستويات اللافتة التي قدمها نجوم الفريق ليتوج جهوده بانجاز غير مسبوق باسم النادي.

وكانت الوفد المغادر قد ضم 20 لاعبا حسب لوائح البطولة وهم أشرف وحيد، رضا بهرام، السيدمحمد عمران، سلمان عيسى، محمد عادل، محمد عبدالله، محمد عيسى، حسين مهدي والمحترف السنغالي بابا توريه، دعيج عدنان وحسن عبدالعزيز وعلي نوروز وأحمد موسى وهاني البدراني ومهدي إبراهيم وعيسى موسى والمحترف الليبي أحمد الصغير بجانب هداف الفريق البرازيلي تياغو اغوستو واللاعب السوري محمد الحموي وعلاء حبيل، وضم الطاقم الفني بقيادة التونسي سمير بن شمام ومساعده موسى مبارك ومدرب الحراس عباس طوق وأخصائي العلاج المصري أحمد عبدالجليل والطاقم الإداري مدير الفريق علي قمبر والإداريين أحمد الجوهري وعمران الأنصاري والمنسق الإعلامي محمود تقوي.

وكانت البعثة قد وصلت للكويت في الساعة 10.30 صباحا وتوجهت مباشرة لمقر سكن الفريق بفندق سيمفوني بمنطقة السالمية مباشرة وذلك لأخذ قسطا من الراحة وتناول وجبة الغداء قبل التوجه للمران الأول.

وتدرب الفريق يوم أمس في حصة مسائية بقيادة التونسي سمير بن شمام على الملاعب الفرعية بنادي كاظمة، حيث ركز بن شمام على الجوانب الفنية والتكتيكية استعدادا للمباراة الأولى، وسط حماس كبير من اللاعبين لظهور مشرف في أولى المشاركات الخارجية لنادي المنامة على مستوى كرة القدم.

ولقي وفد الفريق اهتمام واسع من قبل ادارة نادي كاظمة الكويتي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، والحرص على توفير كافة المتطلبات واحتياجات الفريق من قبل الطاقم الاداري المرافق ومسؤولو العلاقات العامة بنادي كاظمة فضلا عن متابعة أمين السر العام يوسف بواسكندر الذي حرص على التواصل مع ادارة النادي والتأكد من تذليل كافة الصعوبات واحتياجات الفريق.

وكان نجم الفريق محمد حبيل أبرز الغائبين عن الفريق في رحلته لمواجهة كاظمة الكويتي بعد إصابته في اللقاء الأخير أمام الأهلي بمسابقة كأس الملك والذي حقق فيه المنامة الفوز بعد وقتا إضافي بنتيجة 3/2 مما أبعده عن الفريق حيث سيغيب عن المباراة الأولى في البطولة.

ويقام صباح اليوم المؤتمر الصحفي للمباراة، إذ سيكون المدرب التونسي سمير بن شمام في المؤتمر للتحدث عن المباراة والرد على أسئلة الصحافة الكويتية والتي غطت تدريبات الفريق مساء أمس.

ومازال اللاعب الليبي أحمد الصغير ينتظر بطاقته الدولية من الفيفا للمشاركة مع المنامة، حيث لم تصل بعد اي رسالة لنادي المنامة مما يجعل مشاركته محل شك وهو الذي غاب عن المباراة الأخيرة في مسابقة كأس الملك أمام الأهلي.

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً