العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

حقيقي: أي تغيير على الجدول سيكون بناءً على موقف الأندية خارجياً

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي الحرص التام على تنفيذ الجدول العام للمسابقات المحلية (كأس الملك، دوري الدرجة الأولى والثانية)، مشيرا إلى أهمية ذلك في استقرار وتنظيم البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد. كما أكد حقيقي أن جدول القسم الثاني من مسابقتي دوري الدرجة الأولى والثانية يراعي تماماً المشاركات الخارجية للأندية البحرينية سواء في البطولات الآسيوية أو الخليجية، معتبرا أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يولي اهتماماً كبيراً للأندية في تحقيق تمثيل مشرف للكرة البحرينية.

وقال حقيقي: «وضعنا آلية متكاملة حسب طبيعة مشوار الأندية وتحديداً نادي الرفاع الذي يشارك بدوري أبطال آسيا، في حال تأهله (بإذن الله) أو اتجاهه للمشاركة في كاس الاتحاد الآسيوي حسب النظام المعمول به، إذ ستتضح الصورة نهائيا في تاريخ 17 فبراير/ شباط الجاري وبعد ذلك سيتم إصدار الجدول بصيغته المتكاملة حتى نهاية الموسم».

مضيفاً: «دائماً أي تغيير يطرأ على الجدول له مبرراته المقنعة ونحرص في لجنة المسابقات على دراسة معمقة للظروف والمعطيات التي تضعنا أمام واقع يجب التعامل معه وتلافي السلبيات التي تعترض طريق النجاح التنظيمي المثالي».

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً