العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

انطلاق كأس الشرطة المفتوحة لسباعيات كرة القدم

انطلقت منافسات بطولة كأس الشرطة المفتوحة لسباعيات كرة القدم التي ينظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على معلب الجمارك في الحوض الجاف.

ففي اليوم الافتتاحي تأهل فريق نادي ضباط الأمن العام إلى المرحلة المقبلة بعد فوزه بركلات الترجيح (7-6) على فريق الأكاديمية الملكية للشرطة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وفاز فريق الجوازات على فريق أمن العاصمة بنتيجة 8-1، أما في المباراة الثالثة أجبر فريق خفر السواحل فريق الموارد البشرية على اللجوء لركلات الترجيح وفاز عليه بنتيجة (5-3) بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وشهد اليوم الثاني من البطولة فوز فريق الحراسات الخاصة على فريق الاتصالات بنتيجة 7-1 ، وسحق فريق أمن الجنوبية فريق شرطة جسر الملك فهد بنتيجة 13-صفر، كما تمكن فريق قيادة قوة الأمن الخاصة من الفوز بصعوبة على فريق أمن المحرق بهدف وحيد .

يذكر أن 20 فريقا من مختلف إدارات وأقسام وزارة الداخلية شاركوا في منافسات البطولة بنظام إخراج المغلوب وهم ، (أمن العاصمة، الجوازات، الأكاديمية الملكية للشرطة (أ) و(ب)، نادي ضباط الأمن العام، الموارد البشرية، خفر السواحل، الحراسات الخاصة، الاتصالات، شرطة جسر الملك فهد، أمن الجنوبية، قيادة قوة الأمن الخاصة، أمن المحرق، الدفاع المدني، الفرقة الموسيقية، الجمارك، المشتريات، المرور، الشئون القانونية والشئون الصحية).

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً