العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ

الحاج: «الشباب والرياضة» حرصت على تهيئة الصالة من كافة النواحي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

02 فبراير 2015

حرص مدير إدارة المنشآت والمشاريع في المؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج على تفقد صالة كرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية والتي ستحتضن فعاليات بطولة البحرين الدولية الثامنة للناشئين والأشبال.

واطلع الحاج على الأعمال التي تقوم بها المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتهيئة الصالة من كافة النواحي وتهيئة المناخات اللازمة لإنجاح البطولة، كما استمع إلى شرح مفصل عن أعمال تجهيزات الصالة الرياضية وفق احتياجات الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأكد الحاج إلى أن إدارة المنشآت والمشاريع وبتوجيهات من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر عملت جاهدة من اجل الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالصالة الرياضية وتجهيزها بالصورة المتميزة في سبيل إنجاح البطولة الدولية وإظهارها بالشكل المتميز الذي يليق بسمعة المملكة عند تنظيم مختلف البطولات الرياضية مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حرصت كل الحرص على التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في توفير مختلف أسباب النجاح للبطولة.

وأشاد الحاج بالجهود الكبيرة يبذلها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة واللجان العاملة لإبراز البطولة بحلة زاهية من الناحية التنظيمية، مؤكدا أن تكاتف الجميع يعتبر السبيل الأمثل لإثبات جدارة البحرين في تنظيم البطولات الرياضية العالمية.

العدد 4532 - الإثنين 02 فبراير 2015م الموافق 12 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً