العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء يزور جناح «بابكو» في معرض الخليج للصناعة 2015

رئيس الوزراء في زيارة لجناح بابكو في معرض الخليج للصناعة 2015
رئيس الوزراء في زيارة لجناح بابكو في معرض الخليج للصناعة 2015

قام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة جناح شركة نفط البحرين (بابكو) ضمن فعاليات معرض الخليج للصناعة 2015 والذي يقام برعاية سموه في الفترة من 3 إلى 5 فبراير/ شباط 2015 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين.

وتشارك «بابكو» كشريك استراتيجي في فعاليات المعرض. وحضر حفل الافتتاح وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، ورئيس مجلس إدارة «بابكو» عادل المؤيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بيتر بارتليت وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة وكبار المسئولين بقطاع النفط والغاز.

وبهذه المناسبة، أعرب عادل المؤيد عن اعتزاز «بابكو» بزيارة سمو رئيس الوزراء لجناح الشركة في معرض الخليج للصناعة 2015، مشيداً بدعم سموه لمسيرة الشركة في خدمة الوطن.

يشار إلى أن مشاركة «بابكو» في وقائع معرض الخليج للصناعة تأتي في إطار التزامها بتعزيز حضورها الإقليمي والدولي في شتى المحافل العالمية من أجل تعزيز صورتها وترسيخ مكانتها المرموقة بين كبريات المؤسسات الصناعية في المنطقة. كما تجدر الإشارة إلى أن المعرض يستقطب العديد من الوفود العالمية والشخصيات البارزة في مجال الصناعة، ويركز على عدد من المجالات الصناعية أهمها التصنيع والطاقة والبيئة والتدريب الصناعي والصناعات البحرية والأمن والسلامة الصناعية.

واكدت شركة نفط البحرين دعمها المتواصل لهذه التظاهرة الدولية كشريك استراتيجي ومحوري لهذه الفعالية التي تعد واحدة من أهم فعاليات الصناعة على الصعيدين الإقليمي والدولي. ويشارك في المعرض العديد من الجهات العارضة التي تمثل مختلف المؤسسات والشركات والهيئات الدولية التي تعنى بشئون الصناعة والطاقة. ومن المتوقع أن يجذب المعرض قطاعات كبيرة من روّاد الصناعة والأعمال الإقليميين والدوليين الذي يجدون في المعرض الفرصة السانحة للالتقاء وتبادل الآراء والخبرات التي تعنى بتطوير منظومة الصناعة على مستوى العالم.

العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً