العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

«جمعية المحللين الماليين في البحرين» تعيّن نوار رئيساً

المنامة - جمعية المحللين الماليين المعتمدين 

03 فبراير 2015

أعلنت جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين، الممثلة لخبراء الاستثمار العاملين في مملكة البحرين، امس الثلثاء (3 فبراير/ شباط 2015)، عن تعيين محمود نوار رئيساً جديداً لها.

وقالت الجمعية، في بيان، انها «تواصل وعلى مدى السنوات الثماني الماضية، الترويج لأرقى معايير وأخلاقيات السلوك المهني، وتثقيف المستثمرين وحمايتهم، والارتقاء بمعايير الممارسات الاستثمارية وغيرها من الأمور في البحرين. كما ساعدت في تحقيق طموحات خبراء الاستثمار الشباب في الحصول على شهادة المحلل المالي المعتمد المرموقة، والتي تعتبر المعيار العالمي الذهبي للخبرة والمهارة والنزاهة والالتزام بالقيم الأخلاقية المهنية لخبراء الاستثمار حول العالم».

ومن ناحيته، قال نوار: «أتشرف بتولي مسئوليات منصب يلعب دوراً مهماً في المساعدة على تبني أفضل المعايير العالمية هنا في مملكة البحرين. وسندعم بالكامل نمو البحرين في السوق المالية. كما سندعم المبادرات العالمية مستفيدين من شبكة معهد المحللين الماليين المعتمدين في سائر أنحاء العالم».

ويحمل نوار خبرة تمتد لأكثر من 12 عاماً في القطاع المالي، ويشغل حالياً منصب نائب الرئيس مع إدارة أسواق الدين الرأس مالية في أحد بنوك الاستثمار الإقليمية الرائدة. وعمل في وقت سابق في المؤسسة العربية المصرفية (ABC) كجزء من إدارة الاستراتيجية، والتي انضم اليها بعد عمله ضمن فريق إدارة الاستثمار لدى البنك نفسه. وشملت مسئولياته توجيه تمويل عمليات الاستحواذ، وعمليات الاندماج والاستحواذ بالنيابة عن العملاء، ولاحقاً بالنيابة عن المؤسسة العربية المصرفية. ويحمل نوار شهادة ماجستير إدارة أعمال من الجامعة الأميركية في القاهرة، كما يحمل شهادة محلل مالي معتمد من معهد المحللين الماليين المعتمدين في الولايات المتحدة الأميركية.

العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً