العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

«أمانة العاصمة» تدعم تنظيف مقبرة الشيخ ميثم بأم الحصم

مشاركان في حملة تنظيف مقبرة الشيخ ميثم
مشاركان في حملة تنظيف مقبرة الشيخ ميثم

دعم مجلس أمانة العاصمة حملة تنظيف مقبرة الشيخ ميثم بأم الحصم، والتي نظمتها جمعية الجفير الخيرية يوم السبت الماضي. وقدم مجلس الأمانة دعمه لحملة تنظيف المقبرة عبر مخاطبة الجهاز التنفيذي لأمانة العاصمة، وذلك بتوجيه شركة النظافة لتوفير الدعم والأدوات والاحتياجات المطلوبة لإنجاح الحملة بتوفير عدد من عمال النظافة مع توفير شاحنات لنقل القمامة وبعض من معدات التنظيف (قفازات - أمشاط تنظيف - شياول - أكياس القمامة) مع توفير «عربانات» لنقل القمامة.

وأشاد المجلس بالتفاعل الكبير من قبل الأهالي الذين استجابوا للحملة التي تغرس حب العمل التطوعي، داعية المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية بالقيام بحملات توعوية وحملات تنظيف وهو على استعداد بتقديم أنواع الدعم كافة إليها. يذكر أن الحملة شهدت إقبالاً كبيراً من قبل مختلف فئات المجتمع العمرية كافة، من الأطفال وحتى كبار السن في مشهد إنساني ملفت.

العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:03 ص

      اهل الجفير

      الله يعطيكم الف عافية وبيض الله سواعدكم من شباب وشياب وحتى اطفال.. .هم من قام بحملة التنظيف

    • زائر 2 زائر 1 | 3:19 ص

      الله يجازيكم خير

      بس عندي طلب وأمنية قبل ما أموتززخبروا أمانة العاصمة تكلم لوقاف عن مسجد الشيخ ميثم الكائن جنوب عين (هلتا) او (هرته ) مباشرة أكيد اهل الجفير والغريفة والماحوز يتذكرونة ..بعد ما اخدو الأرض مالته........ المشتكى لله) بقي أرض مهمولة فالمسجد اولى من هالكضكاض والسمير والمقبرة أيضا مستحوّ على ثلاثة ارباعها لجم بيت ما أدري من أي بلد طابين وثلاث قرى في ربع!!!! المسجد ثم المسجد ثم المسجد يا مؤمنين..شوفوا الأوقاف عنه / اخوكم الصغير

اقرأ ايضاً