العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

العلوي يثني على دعم المؤسسة لفرق النادي الأهلي

أثنى أمين السر العام بالنادي الأهلي أحمد العلوي على دعم ومساندة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر لفرق النادي في المشاركات الخارجية، وخصوصاً فريقا كرة اليد والكرة الطائرة اللذين يستعدان لتمثيل البحرين في البطولتين الخليجيتين.

وقال العلوي إن قنوات التواصل مفتوحة بين النادي ومسئولي المؤسسة وعلى رأسهم رئيسها هشام الجودر، الأمر الذي يسهل مهمة الأندية في تعاملها مع المؤسسة.

وأضاف العلوي: «يحرص الجودر على تهيئة أفضل السبل للأندية البحرينية لتتمكن من تحقيق أفضل النتائج من خلال الدعم التي تلقاه الأندية عن طريق توفير معسكرات إعدادية لتظهر بالشكل اللائق في المنافسة مع الأشقاء الخليجيين.

وبيّن العلوي أن النادي الأهلي يتشرف بتمثيل المملكة في البطولتين الخليجيتين في أبوظبي وجدة على التوالي وسيسعى الفريقان إلى العودة بأفضل نتائج في ظل الدعم التي تلقاه الرياضة من القيادة العليا بتوجيهها المؤسسة لترجمة ذلك من خلال التواصل مع مسئولي الأندية».

واعتبر العلوي أن تخصيص المؤسسة لمبالغ مالية لاستعدادات ممثل البحرين خارجياً يدفع فرق الأهلي نحو إبراز اسم المملكة في التجمعات الخليجية والعربية والآسيوية ويدفع نحو مزيد من التألق لشباب المملكة، وقال إن ذلك ما يسعى لتجسيده أبناء النادي في المشاركات الخارجية لعكس اهتمام المسئولين بالشباب الرياضي.

العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً