العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

«التاج المنامي» يبدأ مشواره التاريخي بمواجهة كاظمة الكويتي

يستهل ممثل الكرة البحرينية المنامة مشواره الخليجي في الخامسة و45 دقيقة من مساء اليوم أمام نادي كاظمة الكويتي في إفتتاح بطولة كأس الخليج للأندية على ملعب الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

ويسعى «التاج المنامي» إلى الظهور المشرف تعكس تطور مستوى الفريق منذ موسمين وأصبح أحد أطراف المنافسة في البطولات المحلية بعدما عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين ويبرز منهم الدوليين السابقين سلمان عيسى وعلاء حبيل وعلي نوروز بجانب محترفيه وأبرزهم البرازيلي تياغو هداف الدوري والسوري محمد الحموي والسنغالي بابا توريه والليبي أحمد الصغير فيما يفتقد الفريق جهود لاعبه الدولي محمد حبيل بسبب الإصابة.

ويعتبر وضع فريق المنامة مثاليا حالياً إذ يتصدر الدوري مشاركة مع المحرق بجانب تأهله لدور الثمانية في كأس الملك بعد تخطيه الأهلي، فيما يحتل كاظمة المركز السادس بفارق 6 نقاط عن المتصدر بالدوري الكويتي وخرج للتو من مسابقة كأس الأمير أمام العربي.

وخاض المنامة مرانه الأخير مساء أمس بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام على ملعب المباراة، وركز خلاله على الجوانب الفنية والتي أوضحها المدرب للاعبين خلال المحاضرة الصباحية بشرح نقاط القوة والضعف في فريق كاظمة عبر مشاهدة لقطات من مبارياته السابقة.

وعقدت صباح أمس الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة القطري جاسم الهيل وممثلي ناديي المنامة وكاظمة ومقيم الحكام العماني إبراهيم مبارك الحوسني، إذ سيلعب المنامة باللباس الأزرق الكامل فيما سيلعب كاظمة باللباس البرتقالي، فيما سيقود المباراة طاقم تحكيم سعودي مكون من حكم ساحة صالح الهذلول ويساعده عبدالرحيم الشمري وهشام الرفاعي.

العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:18 ص

      اسود

      اتمنى من كل قلبي ان يفوز تاج منامي

    • زائر 1 | 4:05 ص

      منامي حتى النخاع

      كل التوفيق لفريقي المنامة في مباراته ضد فريق الكاظمة : وفريق كاظمة فريق قوي لايستهان به لك لايوجد اي مستحيل في المستطيل الاخضر

اقرأ ايضاً