العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ

مالك بن أنس تبدأ مشوارها بنجاح في كأس جيم

بدأ فريق مدرسة مالك بن أنس الابتدائية للبنين مشواره بنجاح في بطولة قناة جيم لكرة القدم والتي تشارك فيها العديد من مدارس الدول العربية وتُقام في العاصمة القطرية (الدوحة)، وذلك بالفوز على فريق مدرسة حسني الأشهب من فلسطين بثمانية أهداف دون مقابل وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك فرق مدارس من المغرب والسودان وتونس.

وسجل سالم عيسى الدوسري ثلاثة أهداف (هاتريك) من الأهداف الثمانية وأتبعه عبدالرحمن أكرم الحيدري وعبدالله عيسى لحدان بهدفين لكلٍ منهما وهدف لعثمان محمد العثمان، وحصل سالم الدوسري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وسيخوض الفريق عند التاسعة والنصف من صباح اليوم مباراته الثانية مع الفريق المغربي بملعب نادي لخويا الرياضي.

وقناة جيم أقامت جولات تمهيدية للبطولة في العديد من الدول العربية وتأهل بطل كل دولة للمنافسات النهائية وهو ماتمكن فريق مدرسة مالك بن أنس من الوصول له.

وحددت اللجنة المنظمة مايقارب من 600 ألف ريال قطري جوائز مالية، حيث سيتم تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة في حفل تكريمي يتخلله توزيع جوائز مالية، بواقع 200 ألف ريال للفائز بالمركز الأول.

و150 ألف ريال لصاحب المركز الثاني، بينما يحصل الفريق الثالث على 100 ألف ريال.، وسيتم توزيع 50 ألف ريال قطري بين الفائزين بلقب أفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، إلى جانب لقب هداف البطولة.

علما بأنه سيتم توزيع تلك الجوائز بين الفريق الفائز وقسم التربية الرياضية بالمدرسة لتجهيزه بالمعدات الرياضية اللازمة أو تطوير ملاعب المدرسة، وهو الأمر الذي يحقق أهداف البطولة.

العدد 4533 - الثلثاء 03 فبراير 2015م الموافق 13 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً