العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

«نسيج» تؤكد استمرار أعمال التشييد في مشروع المدينة الشمالية

مجلس إدارة شركة نسيج
مجلس إدارة شركة نسيج

أكد رئيس مجلس إدارة شركة نسيج خالد جناحي، في زيارة ميدانية لمشروع الشراكة الإسكاني الذي تنفذه نسيج بالمدينة الشمالية، استمرار أعمال البناء والتشييد على أرض الموقع.

وقد شارك في الرحلة الميدانية كل من جناحي ونائب رئيس مجلس الادارة عبدالكريم بوجيري والعضو المنتدب محمد السيد وباقي أعضاء مجلس الإدارة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للمشروع، جرت الاسبوع الماضي، واعلن عنها امس الاربعاء (4 فبراير/ شباط 2015)، للاطلاع على سير الأعمال التنفيذية وتفقد أهم وأحدث أعمال التشييد والبناء على الوحدات السكنية التي تشمل الفلل بكل أنواعها والشقق السكنية، بالإضافة الى سائر اعمال الانشاءات في «مشروع نسيج» في المدينة الشمالية، والذي يتم تنفيذه حالياً بالشراكة مع وزارة الإسكان.

وعلى صعيد تقدم أعمال البناء على أرض المشروع، قام السيد باستعراض تقدم المشروع مقارنة بالبرنامج المحدد له وأطلع بقية أعضاء مجلس الادارة على سير المشروع والأعمال التي تم إنجازها إضافة الى التحديات والمعوقات التي يواجهها المشروع والاجراءات التي يتم اتخاذها مع الفريق التنفيذي والاستشاري بالمشروع لتحقيق تنفيذ المشروع بحسب الخطة المتفق عليها بالتنسيق مع وزارة الإسكان.

يذكر أن «نسيج» تنفذ حالياً إنشاء 1,985 وحدة سكنية في المدينة الشمالية منها 367 وحدة سكنية ضمن مشروع «جمانة» الذي طرحت الشركة وحداته للبيع في السوق المحلية.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:27 ص

      مستخسره الحكومه تعطيكم المدينة الشمالية

      الوعود كلها راحت

    • زائر 2 | 3:00 ص

      الى اهالي الشماليه

      ترى الارض اللي دفنوها ليكم ضاعت قامت شركات تبني فيها مشاريع خاصه وللعلم فان الشقق السكنيه تم بيعها للخليجيين

    • زائر 1 | 10:25 م

      خوش

      يعني مافي بيوت اسكان في الشماليه.وينكم يا وزارة الاسكان .ويش نيتكم في الشماليه.تركتون كل مناطق البحرين وجيتون للشماليه تبنون فيها بيوت لشركه خاصه.

اقرأ ايضاً