العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

ميرزا يبحث مع مصرف السلام تمويل خط أنبوب النفط الخام بين السعودية والبحرين

وزير الطاقة مجتمعاً مع الرئيس التنفيذي لمصرف السلام
وزير الطاقة مجتمعاً مع الرئيس التنفيذي لمصرف السلام

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

04 فبراير 2015

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا، امس الاربعاء (4 فبراير/ تشرين الثاني 2015)، بالرئيس التنفيذي لمصرف السلام يوسف تقي وعدد من المسئولين بالمصرف، حيث تم التطرق في الاجتماع إلى سبل تمويل المشاريع المستقبلية في مجال النفط والغاز في شركة نفط البحرين (بابكو) وخاصة مشروع خط انبوب النفط الخام بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام عن «شكره للوزير ميرزا والمسئولين بالهيئة الوطنية للنفط والغاز على إتاحة الفرصة لهذا الاجتماع وتبادل الآراء بخصوص تسهيل عملية التمويل لمشاريع النفط والغاز». كما ابدى رغبة البنك في توفير التسهيلات المالية اللازمة لدعم عجلة الاقتصاد والاستثمار في مملكة البحرين.

من جانبه، أشاد ميرزا بهذه المبادرة لمصرف السلام معرباً في الوقت ذاته عن «شكره وتقديره على هذا اللقاء المثمر الذي سيتيح الفرصة لمزيد من التعاون والشراكة بين الهيئة ومصرف السلام».

حضر الإجتماع كل من الرئيس التنفيذي للهيئة القابضة لنفط والغاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين «بابكو» عادل المؤيد والمدير العام لفرع المشاريع الهندسة الكبرى في بابكو عبدالجبار عبدالكريم، ومن مصرف السلام: عارف جناحي ويوسف بوجيري.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:18 ص

      التمويل

      هل يشمل المشروع ازالة الانبوب القديم ضروري ازالته احسه يعرقل تخطيط الشوارع وعائق امام كل تطوير على مساره خاصه في الرفاع وبالقرب من بوري وسوق واقف والهمله وشارع الضلع بالقرب من وزارة الدفاع الرجاء من الوسط البحث في الموضوع وشكراً

اقرأ ايضاً