العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

15 ألف زائر للجناح البحريني في معرض الصحة العربي بدبي

أعلنت شركة وورك سمارت المنظمة للجناح البحريني في معرض الصحة العربي، أن عدد زوار الجناح خلال أيام المعرض الثلاثة فاق الـ 15 ألف زائر من الراغبين في بناء شراكات مثمرة مع مختلف مكونات قطاع الرعاية الصحية العام والخاص في مملكة البحرين.

وشاركت مملكة البحرين، إضافة إلى كل من إندونيسيا وتايلند، لأول مرة في المعرض الذي ضم أربعين جناحاً آخر أكبرها الجناح الأميركي والصيني، فيما بلغ مجموع العارضين قرابة الأربعة آلاف عارض.

وضم الجناح الوطني البحريني هذا العام جهات حكومية وخاصة، من بينها وزارة الصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، ومركز فاضل العلوي للأسنان، ومركز سيرام لجراحة وتجميل الأسنان، ومصنع جانا للتجهيزات والأجهزة الطبية.

وأكد مدير تطوير الأعمال في «وورك سمارت» قيس ربيعة أهمية تمثيل القطاع الصحي البحريني في معرض الصحة العربي الذي يعد الحدث الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم، والذي فاقت مساحته في دورته الأربعين هذا العام 14 ألف متر مربع.

وأوضح ربيعة أن زوار الجناح البحريني من مقدمي الخدمات الصحية ومصنِّعي التجهيزات الطبية والدوائية كانوا يبحثون عن اغتنام الفرص الاستثمارية التي يقدمها قطاع الرعاية الصحية في البحرين، وعن موزعين ووكلاء لمنتجاتهم.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً