العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يتلقى رسالة من الرئيس السوداني

سمو ولي العهد مستقبلاً مبعوث الرئيس السوداني
سمو ولي العهد مستقبلاً مبعوث الرئيس السوداني

تسلم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رسالة موجهة إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من أخيه رئيس جمهورية السودان عمر حسن البشير وذلك خلال لقاء سموه بقصر الرفاع أمس الأربعاء (4 فبراير/ شباط 2015)، بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، مع مبعوث الرئيس السوداني وزير الاستثمار مصطفى عثمان إسماعيل، حيث أبلغ سموه بنقل تحيات الرئيس السوداني إلى جلالة الملك، وتمنياته للبحرين اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته.

وخلال اللقاء، رحب سموه بمصطفى إسماعيل وأشاد بما يجمع البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة وتاريخية ممتدة، يسعى البلدان دوماً إلى تعزيزها من خلال زيادة التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة.

وأشاد سموه بالاتفاقية الأخيرة الموقعة بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الخاصة بالاستثمار الزراعي والحيواني والذي سيشكل تنفيذها نقلة نوعية في مجال تحقيق الأمن الغذائي في مملكة البحرين من خلال سد احتياجات السوق المحلي البحريني ودول المنطقة من المنتجات الزراعية والحيوانية.

وأكد أن هذا المشروع يأتي في إطار التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الشقيقين لتحقيق الأمن الغذائي، متطلعاً سموه إلى أن يكون هذا المشروع الرائد انطلاقةً نحو مشروعات تنموية أخرى، تصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأبلغ سموه الوزير السوداني نقل تحيات جلالة الملك وتحيات سموه إلى رئيس جمهورية السودان وتمنياتهما للسودان الشقيق دوام التقدم والنماء.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً